منوعات

عكس بليد وخامل من 4 احرف في لعبة كلمات متقاطعة

ما هو عكس ممل وخامل؟ هذا السؤال موجود بالضبط في لغز الكلمات المتقاطعة في اللغز 58 ويريد عشاق اللعبة معرفة الإجابة حتى يتمكنوا من مواصلة اللعب.هذه اللعبة الجديدة مبنية على فيرال لغز الكلمات المتقاطعة المعروفة ولكن بطريقة حديثة. وأكثر إمتاعًا .. سؤال أحجية حول صورة أو معلومة أو جملة ، وتتقاطع أحرف الإجابات – مع الأحرف العادية – مما يتيح لك الكشف عن الحروف عن طريق حل الأسئلة المتداخلة.

اقرأ أيضًا: F


محتوى الصفحة

عكس 4 أحرف مملة وخاملة

ما هو عكس ممل وخامل؟ إنه سؤال في لعبة كلمات متقاطعة. معنى الفقرات والمفردات المكونة من 4 أحرف. اللغز رقم 58 وحلها يتكون من أربعة أحرف فقط. لكن قبل أن نعرف الحل ، يجب علينا أولاً أن نعرف معنى Acumen البليد والخامل ، فإما أن الكلمة البطيئة أو البطيئة تعني الشخص الذي يكون فاترًا ، يبذل مجهودًا ، ضعيفًا في الطاقة.

بالعودة للإجابة الصحيحة للسؤال ما هو عكس الممل والخامل فهو رشيق

تعرف علي:

معنى كلمة رشيقة

Agile هي صفة تشبه الحركة الخفيفة والعمل ، حسن النية ، لطيفة المظهر ، تنظر إلى الآخرين ، ويقال عن الكتابة اليدوية والنطق إذا كان ذلك صحيحًا: النطق الرشيق: الكتابة اليدوية الرشيقة ، نشط أحد مرادفات كلمة رشيقة في اللغة العربية.قويفاجر،فاحشخفيفة

اقرأ أيضًا:

في هذا المقال نقدم لك إجابة سؤالك الذي يقول عكس ما هو ممل وخامل ، يتكون من 4 أحرف في لعبة الكلمات المتقاطعة الشهيرة. ناقشنا أيضًا معنى الكلمات الخاملة والمملة.

                     
السابق
هومو هابيليس: الإنسان الماهر
التالي
امتحان قدرات فنون جميلة وتطبيقية وتربية فنية

اترك تعليقاً