سؤال وجواب

فسر هل يمكن الاستغناء عن الفلسفة في زمن الانفجار العلمي؟

فسر هل يمكن الاستغناء عن الفلسفة في زمن الانفجار العلمي؟ اهلا بكم في موقع فيرال من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : فسر هل يمكن الاستغناء عن الفلسفة في زمن الانفجار العلمي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم  نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع فيرال وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

فسر هل يمكن الاستغناء عن الفلسفة في زمن الانفجار العلمي؟

على مدى السلالات الماضية ، بسبب تطور العلم والتكنولوجيا ، حدث الكثير من التطور في مختلف مجالات الحياة ، واستمر العلم في التطور على مر السنين ، وهو أساس حياة الإنسان ، لأنه العلم هو الذي يساعد في بناء المجتمع، والذي يحدث التطور والتقدم بها، فلا يُمكن للإنسان العيش دون أن يكون مُتعلماً ولديه العلوم والمعارف الكافية عن العديدِ من الأمورِ في الحياة.

هل يمكن الاستغناء عن الفلسفة في زمن الانفجار العلمي

الفلسفة من أهم المصطلحات التي يعرّفها الفلاسفة بشكل مختلف حيث يعرّفها البعض على أنها معرفة بالكائنات ووجودها ، بينما تُعرّف الفلسفة على أنها علم الأشياء ذات الحقائق العالمية ، ومن الجدير بالذكر نعم ، فالكمال يعتبر واحدًا. من الخصائص الأساسية للفلسفة ، التي تميز الفلسفة عن العلوم الإنسانية الأخرى، والفلسفة تُعتبر هي  المعرفة الصّادرة من العقل، وهُنا نقدم لكم إجابة سؤال هل يمكن الاستغناء عن الفلسفة في زمن الانفجار العلمي، وهي:


  • لا يمكن ذلك؛ لأنها تصور عقلي.
                     
السابق
ما فائدة استخدام الادوات اليدوية الزراعية بطريقة صحيحة؟
التالي
الاستعلام عن التعاميم برقم الهوية السعودية عن طريق منصة ابشر الأمنية

اترك تعليقاً