سؤال وجواب

فيديو فضيحة عصام صاصا كامل؟

المحتويات

فيديو فضيحة عصام صاصا كامل؟

انتشر فيديو فضيحة عصام صاصا بشكل واسع، وتداول ناشطون فيديو فاضح لعصام صاصا مع جهاد زوجة ياسر أبو جيكا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهرت الفضيحة الجديدة لعصام صاصا في موقف غير أخلاقي منتهكاً فيه الآداب العامة، ويبحث الكثير من الجمهور عن فيديو فضيحة عصام صاصا كامل.

من هو عصام صاصا ويكيبيديا

هو مطرب مصري مشهور، ولد في جمهورية مصر العربية، ويحمل الجنسية المصرية، له العديد من الأعمال التي تميز بها خلال مشواره الفني في مجال الغناء، فحقق نجاحا كبيرا إلى جانب الشهرة الفنية، وله العديد من الألبومات الغنائية.

فضيحة عصام صاصا كامل

علاقة عصام صاصا مع زوجة ياسر أبو جيكا قبل الزواج، لكن ظروف الحياة فرقت بينهما ، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة الفنان المصري عـصام صاصا وقد ظهرت جهاد برفقة عصـام في وضع مخل بالآداب العامة، والجدير بالذكر أن الفنان عصـام كان على علاقة مع جهاد قبل أن تتزوج ياسر أبو جيكا، وعندما تزوجت ياسر وحدث بينهما خلاف حاد قام بنشر الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في وضع مخل وغير أخلاقي، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، وضجت مواقع التواصل بهذا الفيديو المنحل أخلاقيا، واعتبره البعض فضيحة للفنان عصـام صاصا، وقد قام عصــام بالرد على فيديو الفضيحة، وشتم ياسر أبو جيكا، بعد تدوال الفيديو على منصات التواص الاجتماعي. .

قصة عصام صاصا

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة الفنان المصري عـصام صاصا مع جهـاد زوجة ياسر أبو جيكا، وقد ظهرت جهاد برفقة عصـام في وضع مخل بالآداب العامة، والجدير بالذكر أن الفنان عصـام كان على علاقة مع جهاد قبل أن تتزوج ياسر أبو جيكا، وعندما تزوجت ياسر وحدث بينهما خلاف حاد قام بنشر الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في وضع مخل وغير أخلاقي، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، وضجت مواقع التواصل بهذا الفيديو المنحل أخلاقيا، واعتبره البعض فضيحة للفنان عصـام صاصا، وقد قام عصــام بالرد على فيديو الفضيحة، وشتم ياسر أبو جيكا، بعد تدوال الفيديو على منصات التواص الاجتماعي.

فيديو فضيحة عصـام صاصا كامل

يبحث العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقاطع فيديو لفضيحة الجهاديين بين عصام صاصا وزوجة ياسر أبو جيكا. يظهر في المقطع عصام صاصا وجهاد في مواقف غير أخلاقية ومعادية للإسلام.


ولاقى هذا الفيديو منذ انتشاره على اليوتيوب أعداد المشاهدة الكثيفة خلال الساعات القليلة الماضية ، مع رد عصام صاصا على الفيديو ، وبعيدًا عن إهانة وسب زوج جهاد ياسر أبو جيكا ، تجدر الإشارة إلى أن جهاد كانت تربطهما علاقة حب عميقة قبل زواجهما.

فضيحة عصام صاصا

انتشر على السوشيال ميديا صور فضيحة الفنان المصري عصام صاصا وهو بجانب جهاد زوجة ياسر أبو جيكا وهما في وضع مخل وغير أخلاقي، كما وانتشر مقطع فيديو الفضيحة الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن اليوتيوب يقوم بحذف مثل هذه الفيديوهات إلا أن فيديو عصام صاصا تم تداوله بشل كبير على منصات التواصل الاجتماعي لا سيما اليوتيوب، ومن هنا انتشرت الفضيحة بسرعة كبيرة؛ لأن مواقع التواصل الاجتماعي فيها سرعة انتشار الخبر، وبمجرد نزوله على السوشيال ميديا، فهناك الملايين على التواصل الاجتماعي، إليكم صور عصام صاصا وجهاد زوجة ياسر أبو جيكا.

                     
السابق
حل تدريبات نص ( من أجل مصر ) من كتاب الأضواء 2023 ـ للصف الثاني الإعدادي | الفصل الدراسي الأول
التالي
فسر لماذا علينا ان نفكر في عواقب اعمالنا قبل فعلها؟

اترك تعليقاً