سؤال وجواب

قصة مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا

قصة مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا , يعتبر مسلسل اسطنبول الظالمة من المسلسلات التركية الناجحة والتي حصدت نسبة مشاهدات عالية منذ العرض الاول لهذا المسلسل حيث تم انتاجه عام 2019 دراما عائلي رومانسية, حيث نال على اعجاب الكثير من الناس في حل العالم , ولاسيما في الوطن العربي , وفيما يلي نتعرف على قصة هذا المسلسل , وما هي أحداث مسلسل اسطنبول الظالمة ..

المحتويات

قصة مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا

سلسلة أحداث اسطنبول الظالمة تتمثل بعد لقاء عائلة كراتشي بعائلة الشابة سيرينا وعائلتها وكيف تغيرت حياتهم حيث تدور أحداث مسلسل إسطنبول الظالمة حول رجل أعمال ناجح يعيش حياة غنية في قصر كبير في اسطنبول ، ويُدعى آغا كاراشي، متزوج من شنيز كاراشي، وهي امرأة جميلة وطموحة، ولديهما ابن غير مسؤول وهو جنك كاراشي وابنة وهي داملا كاراشي، كما يعيش معهم ابن أخ آغا الذي يُعاني من الإعاقة نديم، إذ توفي أب نديم قتلًا منذ أعوام، وقد ورث منه آغا أموالًا طائلة، وتولّى مسؤولية رعاية نديم الذي كان يبلغ 8 أعوام حينها.


أحداث مسلسل اسطنبول الظالمة

تدر أحداث مسلسل “إسطنبول الظالمة” بين عائلتين مختلفتين تماماً، الأولى عائلة سحر الفقيرة، التي لديها ثلاث أولاد بنتان وولد كانوا يعيشوا في أنطاليا، ستجبرها الظروف لأخذ أولادها والانتقال بهم إلى إسطنبول للبحث عن وسيلة لتحقق اهدافها , وتلتقي بعائلة كاراشي

رغم حبّ آغا لابن أخيه وبذله جهدًا كبيرًا في تربيته والاهتمام به، إلّا أنّ زوجته نيرمان ترغب بإبعاده عن العائلة، وذلك لأنّها تملك سرًا خطيرًا يتعلّق بماضيها، ولا أحد يعلم بهذا السر سوى نديم، فتخطط لإعطائه الأدوية المخدّرة سرًا لتتسبب في تدهور حالته الصحّية، وخلال هذه الفترة يبدأ آغا بمعالجة نديم دون نتيجة، ويشعر باليأس لعدم تمكّنه من ذلك، ويُعاني لاحقًا آغا من مشكلة في القلب، مما يدفعه للبحث عن زوجة لنديم، لتعتني به في حال وفاته، إذ إنّه يُدرك أنّ زوجته وأولاده سيتركونه بمفرده عندها

أثناء البحث عن عروس لنديم، تظهر “سيرين” وهي فتاة طموحة تحاول تحقيق أهدافها بكل الوسائل الممكنة، ويقنعونها بأنّها ستتزوج من وريث عائلة كاراشي، ذلك دون أن تعلم هي ووالدتها سهر يلماز بحالة نديم الخاصة مما يزيد أحداث المسلسل تشويقًا.

أبطال مسلسل اسطنبول الظالمة

شارك في اخراج مسلسل إسطنبول الظالمة كل من سيفدت ميركان، وسينول سونميز وجوكين استا ، أما أبطال المسلسل فهم:

فكرت كوشكان (آغا كاراشي)

ولد الممثل التركي فكرت كوشكان عام 1965م، وتخرّج من جامعة إسطنبول، ولعب العديد من أدوار البطولة في مشاريع أفلام وتلفزيون.

بهار شاهين (سيرين)

ولدت بهار شاهين في 26 مايو عام 1997م، في أنقرة بتركيا، وتحمل الجنسية التركية، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: فيلم أصدقاء الطريق الموسم الثاني (Yol Arkadasim).

بيركر جوفين (نديم)

ولد الممثل التركي بيركر جوفين في 7 سبتمبر عام 1994م، في إزمير بتركيا، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: أنت وطني (Vatanim Sensin).

دينيز أوغور (سهر)

ولدت الممثلة التركية دينيز أوغور في 1 يناير عام 1973م، وذلك في إسطنبول بتركيا، وتعمل كممثلة وكاتبة، ومن الأعمال التلفزيونية التي شاركت بها: مسلسل الأميرة المزيفة (Sahte prenses).

سيرا كوتلوبي (جيمري)

ولدت الممثلة التركية سيرا كوتلوبي في أنقرة بتركيا، في 19 أبريل عام 1994م، واشتهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية إلى جانب مسلسل إسطنبول الظالمة، منها: مسلسل المجهولون (Isimsizler)، ومسلسل العنبر (Kehribar)

محمد أوزان دولوناي (جنك)

ولد الممثل التركي محمد أوزاي دولوناي في 2 مايو عام 1990م بأنقرة، وقد التحق بقسم الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش بعد إنهائه للثانوية العامة، وخلال هذه المرحلة بدأ التدرّب على التمثيل، ومن الأعمال التلفزيونية التي شارك فيها: مسلسل دورية الثانوية (Lise Devriyesi).

مينا توغاي (شنيز)

ولدت الممثلة التركية مينا توغاي في قونية، في 28 يونيو عام عام 1978م، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: لا أستطيع أن أكون أبًا (Benden Baba Olmaz).

مواعيد عرض مسلسل “اسطنبول الجائرة”

يعود تاريخ الإصدار الجزئي لمسلسل Zalim Istanbul في إسطنبول إلى عام 2022 وسنتين متتاليتين في عام 2022 ، والذي تم عرضه لأول مرة في 1 أبريل 2022 ، وتم عرض تسع حلقات استمرت حتى مايو. 27 من نفس العام عبر القناة د. أما الموسم الثاني من هذه المسرحية، فقد عُرضت في 9 سبتمبر 2022، وانتهت في 22 يونيو من العام نفسه، وعرضت ثلاثين حلقة على نفس القناة. قناة د.

قصة مسلسل اسطنبول الظالمة التركي Zalim Istanbul - قصة عشق نيوز

                     
السابق
كم يبلغ وزن شيرين عبد الوهاب الان؟
التالي
طريقة طلب تقديم مساعدات للأفراد بالكويت 2022 والحالات المستحقة

اترك تعليقاً