اخبار حصرية

قصة مسلسل تحقيق ويكيبيديا وكم حلقة ؟

المحتويات

قصة مسلسل تحقيق ويكيبيديا

لكل عشَّاق المسلسلات وخاصةً من يحبون المسلسلات الدرامية ، كمسلسل تحقيق ، الآن في منصة فيرال نقدم لكم تفاصيل مسلسل تحقيق الدرامي الذي يبحث عنه كثير من الأشخاص حول العالم ، فمن هم أبطاله ، وما هي قصته ؟ وكم عدد حلقاته ؟ وما القصة التي يمثلها الأبطال ؟

قصة مسلسل تحقيق

ينتمى مسلسل تحقيق الى نوعية الدراما التشويقية و المثيرة في احداثها و تكون قصة مسلسل تحقيق تدور حول وجود جريمة قتل غامضة تحدث في المسلسل و محاولة التحقيق في هذه الجريمة و الوصول الي الجانى الحقيقي الذى قام بهذه الجريمة في اطار تشويقي


ويعتمد مسلسل تحقيق علي البطولة الشبابية الجماعية و بدأ فريق عمل و ابطال مسلسل تحقيق في تصوير مشاهدهم بالمسلسل و يكون التصوير داخل اللوكيشن الرئيسى في منطقة السادس من أكتوبر حيث انتهوا من تصوير 10 ايام من المشاهد الخاصة بالعمل .

مسلسل تحقيق بطاقة تعريفية :

اسم المسلسل : تحقيق
المسلسل من تاليف : محمد الدباح
المسلسل من انتاج : شركة أروما تامر مرتضى
المسلسل من اخراج : محمد فتحى
نوع المسلسل : تشويق – اثارة

ابطال مسلسل تحقيق

أحمد مالك
خالد أنور
هدى المفتى
تارا عماد
كمال أبورية
مى الغيطى
علي القاسم
الفنانة التونسية فاطمة الناصر

كم عدد حلقات مسلسل تحقيق

عدد حلقات المسلسل : 13 حلقة

مواعيد عرض مسلسل تحقيق و القناة العارضة للمسلسل

سيعرض مسلسل تحقيق عقب الانتهاء من التصوير مباشرة و سوق يتم عرضه علي منصة watch it واتش ات الالكترونية خلال بداية عام 2021 .

احمد مالك بطل مسلسل تحقيق

بدا الفنان الشاب احمد مالك في استئناف تصوير مشاهده الخاصة به في مسلسل تحقيق عقب عودته مؤخرا من إيطاليا لانه كان هناك بسبب عرض فيلمه العالمى The Furnace و الذى تم عرض الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى لأول مرة و قد حضر العرض ابطال الفيلم .

من ناحية اخرى سوف يشارك الفنان احمد مالك في الفترة المقبلة في مسلسل “نسل الأغراب” و الذى سيعرض خلال موسم شهر رمضان القادم عام 2021 و المسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا و الفنان أمير كرارة و من تأليف و إخراج محمد سامى .

ايضا يشارك الفنان الصاعد احمد مالك خلال الفترة المقبلة في فيلم سينمائى جديد بعنوان «قمر 14» من اخراج هادى الباجورى و يشارك ايضا مع النجمين كريم عبد العزيز و احمد عز في فيلم سينمائى جديد بعنوان «كيرة و الجن» و الفيلم من اخراج مروان حامد .

الفنانة مى الغيطى

تشارك الفنانة الشابة مى الغيطى في بطولة مسلسل تحقيق و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الخامس بينها و بين الفنان الشاب احمد مالك ، حيث اصبحوا كثنائى فنى جمعهم عدد من الاعمال الفنية و منها فيلم اشتباك – فيلم الجزيرة ج 2 – فيلم قمر 14 – مسلسل لا تطفىء الشمس .

الفنانة تارا عماد

انضمت مؤخرا الفنانة الصاعدة تارا عماد بشكل رسمى الي ابطال مسلسل تحقيق لتشارك معهم في العمل و قد بدات تصوير مشاهدها الخاصة منذ فترة قريبة .

و تشارك ايضا الفنانة تارا عماد حاليا في بطولة مسرحية علاء الدين و التى تعرض علي مسرح كايرو شو بمدينة 6 اكتوبر و يشاركها في بطولة المسرحية الفنان احمد عز و محمد جمعه – و الفنان الكوميدى محمد ثروت – سامى مغاورى – هشام اسماعيل – اسلام ابراهيم و من اخراج مجدى الهوارى و من تاليف مجموعة من المؤلفين منهم حسن المهدى و محمد جلال و ضياء محمد و احمد شيكو و محمد طلعت .

الفنانة التونسية فاطمة الناصر

تشارك الفنانة التونسية فاطمة الناصر في مسلسل تحقيق بجانب مجموعة من الشباب و نتظهر فاطمة الناصر خلال احداث مسلسل تحقيق كضيفة شرف خلال احداث العمل

و انها تبدء خلال الفترة المقبلة بعمل جلسات مع فريق العمل علي وضع اللمسلت النهائية للشخصية التى تؤديها في المسلسل و تصوير المشاهد الخاصة بها
و يعتبر مسلسل تحقيق هو العودة الدرامية للفنانة فاطمة الناصر بعد اخر مشاركتها منذ عامين في مسلسل قانون عمر مع الفنان حماده هلال و ايمان العاصى
و قد عادت مؤخرا الفنانة فاطمة الناصر للاقامة مرة اخرى في مصر بعد فترة طويلة لعودتها لبلدها تونس حيث ظلت هناك خلال انتشار جائحة كورونا في مصر و فرض حظر الطيران بين الدول
و ارتيطت خلال تواجدها بتونس باعمال فنية فقدمت خلال موسم شهر رمضان 2022 المسلسل التونسي “نوبة” ج 2 و قد حقق هذا المسلسل نجاح كبير في تونس خلال وقت عرضه في رمضان و هو من انتاج شركة الفنانة فاطمة الناصر التى تمتلكها مع شركاء اخرين لها

و اضافت ايضا انها سوف تشارك في موسم رمضان القادم في اعمال درامية حاليا تختار من بينها لانها تعتبر انطلاقتها الحقيقية و شهرتها جاءت من مصر من اول عمل فنى قدمته و هو فيلم “احكي يا شهر زاد” للمؤلف يسرى نصر الله و كان الفيلم من بطولة الفنانة منى زكى و الفنان حسن الرداد و مجموعة اخرى من الفنانين

الفنانة هدى المفتى

تشارك الفنانة الشابة هدى المفتى بالبطولة الاولى لها في الاعمال الدرامية في مسلسل تحقيق و بشاركها في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب .

و استطاعت الفنانة هدى المفتى لفت الانظار اليها بقوة خلال الفترة الماضية باعمالها الفنية المتميزة التى شاركت فيها و جذبت الجمهور و المشاهد علي ادائها البسيط و موهبتها و جمالها الطبيعي في شكلها و مظهرها ، ياتى معرفة الجمهور بها و انطلاقتها بعد مشاركتها المتميزة في مسلسل كأنه إمبارح مع الفنانة رانيا يوسف و أحمد خليل و محمد الشرنوبي و أحمد وفيق و خالد اور و غيرهم .

شاركت الفنانة الصاعدة هدى المفتى خلال موسم شهر رمضان الماضى الزعيم عادل امام في مسلسل فلانتينو و جسدت خلال المسلسل دور فتاة شابة اسمها نبوية او نانا و هى ابنة عادل امام بالمسلسل و كان مسلسل فلانتينو من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز و داليا البحيرى و حمدى الميرغنى و محسن منصور و رانيا محمود ياسين و وفاء صادق و مجموعة كبيرة من الفنانين .

و تشارك ايضا الفنانة الصاعدة هدى المفتى خلال الفترة القادمة بجانب مسلسل تحقيق في الفيلم السينمائى الجديد «كيرة و الجن» و الفيلم من إخراج مروان حامد و من بطولة كريم عبد العزيز، و أحمد عز .

كما انتهت من تصوير مشاهدها الخاصة بها في الفيلم السينمائى «ديدو» و الفيلم من بطولة كريم فهمي، و حمدي الميرغني، و محمد ثروت، و بيومي فؤاد، و ضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، و شيكو، و هو من تأليف كريم فهمي، و إخراج عمرو صلاح. و تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا و المغامرات.

                     
السابق
ماذا قيل في حرف النون ؟
التالي
شرح درس حل نظام من معادلتين خطيتين بالتعويض

اترك تعليقاً