منوعات

كتبي يكشف عن الزيادات الصاروخية في اللوازم المدرسية

شيختي مع أن جدي هو الرسول ولدي ربعين قصور ومائتي سيارة فاخرة وشركات مغربية كبيرة وأنا أعيش على ظهور الناس. (نسيت أن أخبرك بتوفير الماء)
قبح الله هو سعيك يا محمد. لقد جوعتم شعبك ، ورميت شبابك وأطفالك في البحر ، وعرّضت بناتك لموقع يوتيوب للحصول على الخبز ، وأرسلت جيوشًا من العذارى لإخماد حريق الخليج ، ودفع الناس للبحث على موقع يوتيوب. كندا وأمريكا ، الشعب ، كل شيء يطالب المشاهدين بالاشتراك لدفع فاتورة الشقة والسيارة؟
عشرين سنة ، أو ربما أقل بكثير ، بعد هذا المنصب ، يمكنك أن تتأكد من أن المغرب كان قوة إقليمية على شعبه ، مثل القذافي وبن علي ومبارك.
والأهم اللهم اجعل الحياة في المغرب كفارة عن الذنوب. أرض الذين أضاعوا ارتجاف وعكاشة تصرخ بلطف حموشة على رفاهية!
مبروك على إعادة التعليم الخاص بك. اختر أخنوش. كيربي بداخلك حتى تستولي على الرجلين. شركتك ترأس الحكومة باش توليو كادابيزو بالزيت والسكر. ومن لديه شيء ، امرأة في المنزل ، يمكنه تصويرها على موقع يوتيوب وشراء الزيت. بارك الله في بلادها. بلد الخنزير. بارك الله فيك زكريا !!!
نحن نحب بلادنا ونكره المفسدين

قل ، تحيا الموتى ، لحل المشكلة
سؤال للناس: لماذا لا تخرجون لمحسن فكري زكريا مي فتيحة الذي احترق رأسه وتذهبوا لفريق كرة قدم؟
سؤال للميتى: لماذا لم تتواصلوا مع المظلومين والمضطهدين وفريق لا يفهم اللغة العربية ولديه جنسيات دول أخرى؟
المنافقون يبيعون وهم المواطنين الوطنيين البسطاء وأنت تشتري جنسيات الدول الأوروبية والأمريكية لأطفالك أبناء الممنوع.


تذكير بمقدسات المغرب: موت الحموشي والظروف المعيشية للفقراء

إلا أنتم كيف تعيشون في المغرب أقول لكم أفضل من سويسرا.
بعد أن عاش رفاقه الفانون في المجتمع ، عاد لاماك إلى المغرب ، حيث عاش المنافقون. هربوا من السقيفة وعاشوا ، هاها. أخبرك سيدك ، أنهم سينهون العلاقة ويذهبون إلى فرنسا ، هاها.

الشارع هو الحل

طالما أن الناس يراقبون ولا يتحركون ، فإنهم سيشترون الخبز بسعر كابوغال

الموت للخونة الحقيقيين والطابعين!

يعيش أبو زعيتر أبو قافا أرض العار. امنحهم الحق في المشي

زيدو التازي على السكين لكلاو المغرب
الحرية للمظلوم بلا استثناء.
الحمد لله على ديمقراطية الخالق ، لقد أنهكك المرض وما زلت تتوسل إلى فرنسا لطلب العلاج الطبي سرًا ، ولا يجد عامة الناس جائزة دوليبران ، وينتظره الآلاف من التازين الزائفين. تغيير الخاتمة مع المذبحة!
أرض العقيد والقائد والباشا يمكن أن يشوهوك بل يشوهونك ، فيحدث حادث مروري ، ويقتلونك ، ولا تتخيله ، وإذا فاتتك دولة !! قام Merikans بقتل رجل أسود بأموال مزيفة ومخدرات. كل الناس خرجوا ولكن العالم طرد وسجن لمدة خمسة وعشرين عاما ضابط الشرطة ولكن كل رجال الشرطة الذين انضموا إليهم وأعطوا لهم المليارات من الأضرار !!! يارب شئ الفيزا الى ارض الحرية من فضلك قل امين
الحرية لكل معتقلي الرأي في المغرب
القدس وشيرين أبو عقيلة نتيجة خيانتك ، أنتم مجرمون بصمة وحساسة.

مبروك للفريق على الفوز والمزيد من اللقطات والنهب والقمع والاعتقالات ، لأن الناس جديرة بالوضع والجاهلة.
في النهاية لا يسعني إلا أن أقول إن الشعار الذي تستحقه هو أفضل إخلاص فيك !!! لأنك تستحق كل ما حققته ، لأنك تعيش في ولاية الحكا والقانون وتحتفل بمهرجان البيرة.

أرى أن سيدك لم يبيع رجلاً واحدًا اليخت الذي يملكه والذي سيخدم نصف المغرب في غماره ، وصلنا إلى هذا الموضوع ، المهداوي ، الذي عوضه عن طريق airsoft.

هل أنت بخير …
ابتعد ودع شعبي يعيش بسلام !!!!
إذا قابلت الرجال ، وإذا قاموا بإعادتك خلال النهار ، فقد تطابقت مع الصهاينة والرجال المثليين المطلقين وبدأت في إرسال الديوث إلى إسرائيل بحجة العمل ، بارك الله فيك وفيك.

كلام التبلير والتخريبق وحقوق بروشور هههه ملك مبوق ام مقاريش! يخرج دبا السليمي والمهدوي يشكرانهما في الجزائر. هههه حماقتهما هذا الملك المنحرف مرة بقوله: “عاقبوا الجار السيئ”. ذات مرة قال الجار الصديق ، “هههه”.
لن نحرم ما حرم الله ، ولن نحلل ما أباحه الله
حلال لحفيد الرسول: سرقة الفقراء ، حبس الناس لمطالبتهم بالمستشفى والتعبير عن آرائهم ، تفريق العائلات ، تشجيع الشذوذ الجنسي ، الدعارة ، اغتصاب الأطفال ، البيرة ، الفساد والتطبيع مع الصهاينة.
خطب من عشرين عاما لم تتغير. أعط لسمعي بوخي والمشي بالنعاس
ساعدنا الشعب المغربي في كورونا بعدة مرات 800 درهم لبعض العائلات وفضحتنا! سكت شواذ الدول الديمقراطية ، وأمام الله حتى يدينوا لكم ..

وداعا كبار السن حتى عيد الميلاد المقبل
فرنسا ، السادات ، أنتم إخوة.
وأخيراً ، لن أنسى أن أحذر هذا الملك المنحرف من تعليقات الريسوني وأمثاله ، لأنه بدون قوة العالم ، لأمريكا العظمى ، لكانت المغرب محاطة بالجزائر وموريتانيا !!

جدنا المقدس هههه الرفيق الحسن الثاني هههههه الاخ كان يساري هههه

الله الوطن ويسكي هههه شعبي شيخ ..

العيش في حالة الكلب وسيدنا في القلب ، الملك خط أحمر ، حموشي خط أحمر ، أخنوش خط أحمر ، الوزير خط أحمر ، القائد خط أحمر ، الباشا هو خط أحمر ، العامل خط أحمر ، الرخ ، ممثل الإباحية خط أحمر. لقد عاد المغرب الكامل إلى المكتبة وعادلاً

آمل أن يستخدم الأشخاص الأحرار عبارة “grind mo!” لا تنسى. لأنه مجرد خط أخضر ، مرضى ، مجتهدون ، أميون ، وقد أضافوا مياه الصرف الصحي وسبل العيش إلى القنوات ، وقد منحونا إسرائيل لتصدير اللحوم الرخيصة واستغلالها.

تحية لمحمد الملالي الذي فضح النظام الفاسد والاعتقالات التعسفية والتهديد باليانصيب للخروج مرة أخرى ويقول عاشت الضائع

                     
السابق
من هو عادل الحشاش ويكيبيديا بالخطوات
التالي
القانون العلمي يفسر سبب وقوع الأحداث. صواب خطأ…ما الفرق بين النظرية العلمية والقانون العلمي؟

اترك تعليقاً