منوعات

كلوب يكيل المديح لأنشيلوتي.. وصلاح يؤكد تواجده في ليفربول الموسم المقبل

اكتب: مدير – آخر تحديث: 26 مايو 2022

كلوب يشيد بأنشيلوتي .. صلاح يؤكد تواجده في ليفربول الموسم المقبل


✈️ # كلوب # يكيل # مديح # أنشيلوتي # وصلاح # أكد # حضوره # في # ليفربول # الموسم المقبل # منتوف # مانتوف

كلوب يشيد بأنشيلوتي .. صلاح يؤكد تواجده في ليفربول الموسم المقبل

مدن – أشار يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى أن لاعب وسطه تياجو ألكانتارا قد يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد غدا السبت.
وتعرض تياجو لإصابة في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام ولفرهامبتون مساء الأحد ، على أن ينتقل بين الشوطين ، لكن كلوب أكد أن اللاعب الدولي الإسباني سيعود للتدريبات في المباراة النهائية.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي بمركز تدريب ليفربول يوم الأربعاء “التقيته في المنزل منذ فترة والفرص كبيرة.” إنها أخبار جيدة بشكل مدهش. النبأ السار بين عشية وضحاها هو أن الإصابة لم تكن بهذا السوء ، وربما يمكنه التدرب غدا “.
وفي حديثه إلى خصمه ريال مدريد ، قال كلوب: “لا تعرف أبدًا متى ستصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ، لذا فهو أمر خاص حقًا. سننافس الفريق الذي فاز باللقب أربع مرات على الأقل في آخر 10 سنوات. . وهذا يجعلها مناسبة خاصة للغاية ، شارك العديد من اللاعبين في هذه المباراة (ضد ريال مدريد في نهائي 2018) “.
وأشاد كلوب بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قائلاً: “لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي لإيجاد كلمة مناسبة ، لكن من الواضح لي أن كارلو من أنجح المدربين في العالم وقدوة في طريقة تصرفه. . بنجاح. يمكنك مقابلتهما ، أيها الرجل اللطيف حقًا. “
وأضاف: “تربطني علاقة جيدة به ولكن من الواضح أنه كان يجب تجميدها عندما كان في إيفرتون! لا يمكن أن يكون الاحترام له أكبر. ولن يتوقف عن الفوز أبدًا. لكن هذا لا يقول شيئًا عن هذه المباراة. “
وعندما سأل كلوب عما إذا كان لديه دافع أكبر للفوز على ريال مدريد بعد نهائي 2018 ، أجاب: “لا ، لا أؤمن بالانتقام. أتفهم أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله ، لكنني لا أعتقد ذلك أفهم ما قاله محمد (محمد صلاح) ، يريد تصحيحه ، وأنا كذلك “.
وتابع: “دائمًا ما تلتقي مرتين في الحياة. كل شيء بيني وبين ريال مدريد جيد. إنها مباراة كرة قدم على أعلى مستوى”. وفي حديثه عن إمكانية أن يصبح ثاني مدرب فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز يفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين ، قال كلوب: “هل سمعت؟ لا أمانع ذلك. كدت أنسى هذه الأشياء بمجرد حدوثها ، يعود الفضل إلى الأولاد عندما نفوز “.
غطى كلوب مسيرة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، خاصة في قلب النتيجة في اللحظات الأخيرة ، قائلاً: “عندما تأخذ الدقائق العشر الأخيرة من كل مباراة لريال مدريد ، ستعتقد أنك لست وحدك. فرصة لكن المباريات أطول من ذلك يا ريال مدريد “. إنه مليء بالخبرة ويعرف بالضبط كيف يتعامل مع النهائي ، شعرنا بذلك في 2018. “
وأضاف: “لقد كانت لهم فائدة كبيرة في تلك الليلة. ولكن منذ ذلك الحين اكتسبنا أيضًا الكثير من الخبرة ، والتي أصبحت في متناول اليد “.
ستة أيام بين النهائي وآخر مباراة لعبها ليفربول هذا الموسم ، مقارنة بالأسابيع الثلاثة التي خاضها الفريق قبل نهائي 2019 عندما فاز باللقب على توتنهام ، حيث قال كلوب: “فرق كبير ولكن ليس مشكلة”. كان نهائي الدوري الأوروبي 2016 بعد ثلاثة أيام من المباراة الأخيرة ، كانت هذه مشكلة. أسبوع رائع. كان لدينا يومين إجازة والتقينا مرة أخرى هذا الصباح. “
وتابع: ثلاثة أسابيع فترة طويلة لكننا استخدمناها. منحنا الرجال إجازة لمدة أسبوع وكان أمامنا أسبوعان للاستعداد (في عام 2019). هذه المرة ليس لدينا الكثير من الوقت ، لكننا نعرف ما نريد القيام به “.
من ناحية أخرى ، أكد النجم المصري محمد صلاح ، أنه سيبقى في ليفربول الموسم المقبل بغض النظر عن وضعه التعاقدي مع النادي الإنجليزي.
يقترب صلاح من الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي مع الريدز ، ويتحدث عن صفقة جديدة بين النادي وممثلي اللاعب قد وصلوا إلى طريق مسدود.
صرح المهاجم مرارًا وتكرارًا أنه سينفصل للبقاء في ليفربول ، مشيرًا إلى أن النادي يعرف ما يريده لتمديد إقامته في الأنفيلد ، والتي بدأت في صيف 2017.
ولدى سؤاله عن عقده في مؤتمر صحفي عقده أمس ، أكد صلاح أنه لا ينوي الرحيل خلال فترة الانتقالات المقبلة ، قائلاً: “في رأيي لا أركز على العقد في الوقت الحالي ، أريد ألا أكون أناني ، إنه يتعلق بالفريق وهذا أسبوع مهم “.
وأضاف: “أريد أن أفوز بدوري الأبطال مرة أخرى. أريد أن أرى هندرسون والكأس في يده قبل أن يسلمها لي. سأبقى بالتأكيد الموسم المقبل ، هذا أمر مؤكد”.
وتحدث صلاح خلال يوم إعلامي أمس بمركز تدريب ليفربول قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس.
عندما التقى الفريقان في النهائي قبل أربع سنوات ، اضطر اللاعب المصري لمغادرة الملعب بعد نصف ساعة بسبب إصابة في الكتف خلال مباراة مشتركة مع سيرجيو راموس.
وكان صلاح قد تحدث بالفعل عن رغبته في الانتقام بعد تجربته في كييف ، قائلاً: “أنا متحمس للغاية ، ومتحفز للغاية ، خاصة بعد ما حدث في المرة الماضية وما حدث يوم الأحد (عندما فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي). مانشستر سيتي) ، الجميع متحمسون للفوز بدوري أبطال أوروبا.
وتابع: “نحن نقاتل من أجل هذا والجميع متحمس. كفريق نقوم بعمل جيد ، لقد خضت موسما جيدا وأنا أحاول فقط مساعدة الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي “.
وأضاف: “أتذكر عندما غادرت الملعب كانت أسوأ لحظة في مسيرتي. كنت محبطًا حقًا حينها. قضينا موسمًا جيدًا ، ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثم غادرت الملعب”. كان أسوأ شيء. يمكن أن يحدث هذا للاعب. كنت أعرف نتيجة المستشفى. لا يمكننا أن نخسر هكذا “.
وعندما سُئل صلاح عن من سيفوز بمباراة السبت مع ليفربول ، أجاب: “أتمنى أن أفعل”. -(مكتب)

كلوب يشيد بأنشيلوتي .. صلاح يؤكد تواجده في ليفربول الموسم المقبل
اقرأ أيضا

المصدر: منتوف والمواقع 👇 النادي يشيد بأنشيلوتي .. صلاح يؤكد تواجده في ليفربول الموسم المقبل

كلوب يشيد بأنشيلوتي .. صلاح يؤكد تواجده في ليفربول الموسم المقبل
https://alghad.com/٪D8٪A83٪D8٪A٪D8٪A7٪D8٪A٪D8٪A7٪D8٪٪D8٪A3٪D8٪A٪D8٪A٪D8٪A٪D8٪ أ٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ قدم ، D8٪ A٪ D8٪ أ٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ ابنة ، طفل٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ D8٪ A٪ طفل٪ D8٪ أ٪ D8٪ A٪ Dafel D-8A٪ D8٪ A٪ D8٪ A7٪ D8٪ AD٪ D8٪ A4٪ D8٪ A٪ D8٪ AD

                     
السابق
ارض للبيع الخزامي طريق المطار ١٣٠٠ للمتر
التالي
الان:: ما هي طريقة الاعتراض على المخالفات المرورية؟ الإدارة العامة للمرور تجيب

اترك تعليقاً