منوعات

كلية القانون الكويتية العالمية شروط القبول 2023

ننشر شروط القبول لكلية القانون الكويتية العالمية.

1 أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها (معترف بها من وزارة التربية والتعليم العالي) ونسبة لا تقل عن:٪ للمتقدمين لدراسة ليسانس الحقوق للقسمين العلمي والأدبي.


70- للمتقدمين لدراسة الحقوق.

65-67 نقطة مئوية في بكالوريوس الحقوق لطلبة الماجستير.

2 اجتاز المقابلة الشخصية بنجاح.

3 اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية واللغة العربية حسب الدرجات التي يحددها مجلس الأمناء ، وتؤخذ هذه الاختبارات بعين الاعتبار عند تحديد مستوى TOEFL 500.

كما يؤخذ في الاعتبار من حصل أو حصل على درجة امتياز في اللغة العربية في IELTS في IELTS 5.5 والشهادة الثانوية ، ولا يُعفى الطالب من اختبار تحديد المستوى الذي تقدمه الكلية بغض النظر عن نتيجته في هذا الاختبار.

4 استكمال طلب التسجيل وإرفاق المستندات المطلوبة.

ج- متطلبات التخرج

للحصول على الدرجات الأكاديمية: 124 عدد الوحدات الأكاديمية المطلوبة للتخرج والحصول على درجة البكالوريوس في القانون (وحدة دراسية) ، مقسمة حسب الخطة الدراسية لدرجة البكالوريوس ، واستيفاء متطلبات الوحدة الدراسية ( حسب الخطة الدراسية) 72 لكل عام دراسي ، ويشترط للحصول على الإجازة في القانون. أُطرُوحَة.

تم تحديد المتطلبات التالية للحصول على الدرجة الأكاديمية التي التحق بها الطالب:

1 ينهي الطالب بنجاح المقررات الإجبارية والاختيارية ، النظرية والعملية ، بالإضافة إلى التدريب العملي ، وفق ما ورد في سلسلة المقررات التي يجتازها لكل درجة. (1) في ورقة التخرج.

2 يجتاز الطالب الاختبارات النظرية والعملية ويكمل الأنشطة الفصلية المحددة لكل مقرر بنسبة لا تقل عن 60٪ لشهادة الحقوق و 60٪ لشهادة الحقوق و 70٪ للحصول على الدرجة.

                     
السابق
طريقة اصدار وكالة الكترونية ناجز
التالي
ما بين الحضور وعن بُعد.. متحدث الصحة يتحدث عن نمط الدراسة المتوقع خلال المرحلة القادمة

اترك تعليقاً