سؤال وجواب

كم عدد ضربات الجزاء للزمالك هذا الموسم 2022 – 2023؟

كم عدد ضربات الجزاء للزمالك هذا الموسم 2022 – 2023؟ , دخل المركز المصري لكرة القدم في حالة جدل بشأن أخطاء التحكيم في الأيام الأخيرة ، خاصة في مباراة الأهلي والزمالك ، قطبي الدوري المصري الممتاز في موسم 2022 , حيث بات كل جمهور يتهم منافسه بأنه المستفيد الأكبر من الأخطاء التحكيمية، خاصة فيما يتعلق بركلات الجزاء، وذلك على الرغم من وجود تقنية الفيديو في كل مباريات الدوري المصري الممتاز , وبهذا الصدد نستعرض معكم عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 حتى الأن.

المحتويات

كم عدد ضربات الجزاء للزمالك هذا الموسم 2022 – 2023؟

حقق نادي الزمالك 8 ركلات جزاء في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، حيث سجل 7 أهداف منها , وإضاعة ركلة جزاء واحدة.


ويار الى أن ركلة جزاء نادي الزمالك الوحيدة الضائعة في الدوري المصري هذا الموسم كان قد أهدرها “المتخصص” النجم الدولي المصري أحمد سيد زيزو، بعد أن كان قد حقق سلسلة تاريخية من تنفيذ ركلات الجزاء بنجاح، حيث وصل إلى 13 هدف من 13 ركلة جزاء متتالية بقميص الزمالك.

ويذكر أن نادي الزمالك في الموسم الماضى، حصل على 16 ضربة جزاء في الدوري المصري الممتاز، أحرز منهم 12 هدف وأضاع 4 ركلات.

ضربات الجزاء المحتسبة ضد الزمالك

وفي الدوري المصري هذا الموسم ، خسر الزمالك سبع ركلات جزاء ، كان آخرها ضد المقاولون العرب والذي أهدرها اللاعب أحمد علي.

هل توج الزمالك بالبطولة المصرية عام 2022

بالحديث عن عدد ركلات الجزاء التي سجلها الزمالك في موسم 2022 ، فإن نادي الزمالك المصري على بعد 3 نقاط فقط من تحقيق لقب الدوري الممتاز ، مع بقاء مباراتين واحدة ضد الإنتاج الحربي والأخرى ضد البنك الأهلي المصري، والمباراتان. مع وجود فريقين يكافحان لتجنب الهبوط، الأمر الذي يجعل من الصعب على الزمالك في ظل مطاردة الأهلي في الجولتين المقبلتين، خاصة بعد فوز الأهلي بأربعة أهداف على المصري البورسعدي في التحول الحالي.

                     
السابق
استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على التوظيف أساس الشهادة pdf؟
التالي
فوائد سورة الفاتحة لقضاء الحوائج

اترك تعليقاً