سؤال وجواب

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على التوظيف أساس الشهادة pdf؟

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على التوظيف أساس الشهادة pdf؟ , نرصد لكم متابعينا وزوارنا الكرام عبر منصة فيرال , استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على التوظيف أساس الشهادة pdf؟ , والتي يبحث عنها الكثير من الراغبين في التسجيل في هذه الاستمارة , وفيما يلي نرفق لكم استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على التوظيف أساس الشهادة pdf؟

المحتويات

استمارة التوظيف على أساس الشهادة ما المقصود بها؟

هي أحد الطرق التي يتم العمل بها للتقديم في مسابقات التوظيف العمومي، يتم فيها الطلب من الشخص المترشح، ملء الاستمارة على أساس الشهادة، حيث تحتوى هذه الشهادة على المعلومات الشخصية والمهنية والدراسية , وقد أكدت وزارة التعليم على توفير استمارة المعلومات على أساس الشهادة باللغتين العربية والفرنسية.


استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على التوظيف أساس الشهادة pdf؟

هي عبارة عن مسابقات التنظيم الخاصة بالتوظيف العمومي، تعتمد بالاساس على أكثر من طريقة للتقديم، من بينهم التوظيف على أساس الشهادة.

وعند التوظيف على أساس الشهادة يتوجب على المتقدم التقديم وملء الاستمارة على أساس الشهادة فقط، وليس على أساس الاختبار كما يحدث في بعض مسابقات، وخلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم كيف مليء استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة.

مميزات التوظيف على أساس الشهادة

يتم دراسة الملف الخاص في مسابقات التوظيف على أساس الشهادة , بالشخص المترشح، ووضع نقط معين، على الشهادة الخاص عليها، والخبرة، واقدمية الشهادة، فكلما مر على الشهادة سنوات أكثر، حصل المترشح على نقاط أكثر، إضافة إلى ذلك فهناك عدد من النقاط يحصل عليها المترشح بعد إجراء المقابلة مع اللجنة.

كيفية ملء استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة ؟

يجب أن يملأ المرشحون استمارة المعلومات الخاصة بشهادة المشاركة في المسابقة بعناية ، على النحو التالي:

  • بادخال المعلومات الشخصية كالاسم و اللقب واسم الوالدين و مكان وتاريخ الازدياد الجنسية الحالة العائلية و العنوان مع وضع صورة فوتوغرافية.
  • ثم ادخال المعلومات المتعلقة بالمستوى الدراسي و المؤهلات و الخبرة المهنية وغيرها.

 الفرق بين مسابقات التوظيف على أساس الشهادة ومسابقات التوظيف على أساس الاختبار ؟

  • مسابقة التوظيف على أساس الشهادة : يتم دراسة ملفات المترشحين
  • أما مسابقة التوظيف على أساس الاختبار : يتم تنظيم اختبارات كتابية للمترشحين

 

 

 

                     
السابق
بعض أنواع التوتر مفيدة لوظائف الدماغ وتقلل مخاطر الإصابة بالأمراض العقلية!
التالي
كم عدد ضربات الجزاء للزمالك هذا الموسم 2022 – 2023؟

اترك تعليقاً