منوعات

كورة مصرية .. أمير مرتضى: ثلاثي الزمالك أصيب أمام الداخلية.. ومتعاطف مع الأهلي في أزمته

أكد أمير مرتضى منصور ، مدير عام صناعة كرة القدم بالنادي ، أن القلعة البيضاء تواجه أزمة شبيهة بأزمة اتحاد الكرة والأهلي ، متمثلة في إخفاء خطاب الاتحاد الأفريقي.

وقال أمير مرتضى في تصريح تلفزيوني على فضائية “أون تايم سبورتس 2” إن “ما حدث للنادي الأهلي في أزمة استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا قد حدث أيضا للزمالك”. وقال “هناك مشكلة ونحاول حاليا حلها والا نعلنها”.


لترى..

ونتيجة للعقود والغرامات والغرامات ، يحصل اتحاد الكرة على 3٪ من قيمة البث الفضائي و 15٪ من قيمة البث الفضائي. كل هذه الأموال تأتي من الأندية. رواتب كل من اتحاد كرة القدم. اتحاد الكرة يدفع “.

وتابع: “إذن وظيفتك كاتحاد كرة القدم أن تكون صادقًا في الرسائل والمراسلات وأن تدافع عن حقوق الأندية”.

وأضاف: “على اتحاد الكرة أن يوثق عقود اللاعبين فقط بعد أن يتم مراجعتها بموجب القانون المصري ، لأن من يريد كتابة شيء في العقود يكتبها ، وهذا غير صحيح”.

في حالة حارس مرمى الفريق الأول السابق أحمد الشناوي ، تم تغريمنا 8 ملايين يورو لصالح الزمالك منذ 2017 وحتى الآن لم ينفذ اتحاد الكرة القرار. لكن إذا تم تغريم النادي ، فإنهم يطالبون بذلك على الفور “.

ويرى أمير مرتضى: “أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة كانت كارثة ، وطريقته الدفاعية كانت كارثة أكبر. أشعر بالأهلي ، لو كان الأهلي قد لعب المباراة في بلد محايد أو مصر فالنتيجة”. “كانت مختلفة ، وهذا شيء يمر دون أن يلاحظه أحد”.

لا أحب الحديث عن حالة طارق حامد ولا أحب الحديث عن أي شيء سلبي قبل مباراة الأهلي. الممثل ليس في مصر بعد ولن يظهر في الأهلي “.

انظر |

وأضاف: “محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا طلب منا دفع المبلغ على أقساط ، وهو ما رفضناه وطالبنا بدفع المبلغ دفعة واحدة”.

“رأيي في إعطاء أفضل مباراة لحكم إسباني لن يتغير بأي شكل من الأشكال ، بالعودة بالزمن ، كان هناك اجتماع في موسم كورونا وطلب منه 14 ناديا عدم إنهاء الموسم وطلب 4 أندية فقط ذلك. تابع. وانتهت صلاحيته في النهاية ، لذا فإن رأيي لن يكون فعالاً “.

“لا أعرف لماذا تم تعيين حكم أجنبي لقيادة القمة ، هل ذلك بسبب وجود ناد اعترض على القرار المصري؟ هناك المزيد من الأشياء التي يمكننا التحقق منها ، على سبيل المثال حاولنا عدم اللعب. مباراة اليوم ضد وزارة الداخلية ، ولكن ليس لدينا مشاكل في التصدير ، خاصة مباراة ما قبل القمة. “لقد عدنا لنرسل رسالة مفادها أنه يمكننا اللعب في أي موقف ، لأن هذا هو أفضل ما يمكننا القيام به ، ونحن أرادوا ألا يعتقد اللاعبون أننا نفعل ذلك. كان يستعد بشكل مكثف للأهلي “.

وقال: “حتى لو لعبنا نهائي كأس مصر الموسم الماضي ، أحلم بالتعرف على خصمنا بعد 5 سنوات”.

توقيت مباراة مصر وكوريا سيؤثر على لاعبي الزمالك الدوليين بسبب فارق التوقيت البيولوجي.

انظر |

وغادر عبد الله جمعة وأشرف روقة وسيد نيمار مباراة اليوم بإصابات عضلية وينتظرون الكشف الطبي منهم ، ولم تُعرف بعد آراء محمد عبد الغني والإمام عاشور وعبد الله جمعة بشأن الترشح للأهلي. † †

                     
السابق
ما هو حديث الرسول عن القطط
التالي
دعاء يامن تحل به عقد المكاره

اترك تعليقاً