منوعات

كورة مصرية .. إنبي: ويجان استفسر عن إمكانية ضم جاد.. وحقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع شلبي

أكد عضو مجلس الإدارة شريف أبو الغيط أن رئيس النادي الإنجليزي استفسر من ويجان عن إمكانية تورط حارس مرمى المنتخب النفطي محمود جاد في الفترة الحالية.

وقال شريف أبو الغيط ، عضو مجلس إدارة شركة إنبي ، أثناء اعتراضه بث “أمور التالة” على “أون تايم سبورتس 2”: “لم يكن هناك عرض من نادي ويجان لضم جاد ، لكن الاتصال تمت. بين رئيس نادي ويجان الإنجليزي ورئيس شركة إنبي أيمن الشريعي سئل اللاعب وكان السؤال هل ينوي بيعه.


انظر أيضا..

“إنه أمر محترم للغاية أن نقدم الاحتراف لكل لاعب في إنجلترا وبالطبع نحن نبحث عن شيء من هذا القبيل ولا نرفضه ولكنه ليس أكثر من طلب وقد طُلب منا إرسال خطاب إلى عرض رسمي لكنها لم تأت بعد “.

وأضاف: “هناك عروض أخرى لانتقال جاد ونحن نعمل على شيء مع ويجان الإنجليزي”.

عندما سئل عن صحة مطالبة إنبي بمليون جنيه استرليني لرحيل حارس المرمى ، قال: “الحديث عن الشؤون المالية لم يكن على جدول الأعمال أبدًا ويغان يتبع جاد جيدًا وهو حارس مرمى موهوب بطبيعته”.

وفي حديثه عن مصطفى شلبي ، أوضح مسؤول في إنبي أن الزمالك والزمالك يقاتلان من أجل التضمين: “إنه لاعب بارز جدًا وكل مصر تتحدث معه وأي وسيط جديد أو قديم”.

“نحن ناد مؤسسي ومنهجي وحتى الآن لم نتلق عرضا واضحا ، لذلك لا يوجد شيء ولم نأخذ منه شيئا سوى عدم تركيز اللاعب ولديه الكثير ليقدمه. نفس الشيء يذهب لمصطفى شكشك وجون إيبوكا “.

                     
السابق
اجابة سؤال اذا زاد مقدار قوة غير متزنة تؤثر في جسم فإن الجسم
التالي
هل الذنب مضاعف في عشر ذي الحجة

اترك تعليقاً