منوعات

كورة مصرية .. “الوضع صعب”.. أول تعليق من حمزة الجمل بعد توليه تدريب الإسماعيلي

وتحدث حمزة الجمل ، المدير الفني الجديد للنادي ، عن مسؤوليته عن القيادة الفنية للدراويش في الفترة المقبلة ، خاصة في ظل صعوبة موقع الفريق في جدول الدوري المصري.

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي ، تعيين طاقم تدريبي جديد بقيادة حمزة الجمل ، من بينهم حسني عبد ربه مدير كرة القدم.


وتعليقاً على الموقع الإسماعيلي الرسمي ، قال حمزة الجمل: “إنه واجب وليس شرف أن أكون مدرباً للإسماعيليين ، خاصة وأن الفريق بحاجة لجهود المعلمين والأبناء الموهوبين والمتميزين والمخلصين. لإنقاذ الفريق من هذه المحنة في أسرع وقت ممكن “.

“أشكر مجلس الإدارة على هذه الثقة التي لا تقدر بثمن وأتعهد بعدم القلق بشأن عودة فريقي ، الذي أحبه وكان دائمًا شرفًا لكوني عضوًا فيه. كما أشكر الجهاز الفني السابق تحت قيادته وأتمنى لهم كل التوفيق في محطاتهم المقبلة “.

سنعمل بحماس وشغف ونسعى لإنجاح مهمتنا وهي إعادة النادي الإسماعيلي إلى حالته الطبيعية وتعويض قلة الانتصارات التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الجاري. †

“هناك أيضًا أبناء مخلصون للنادي في الجهاز الفني وأنا سعيد جدًا بالعمل معهم وأتمنى للجميع داخل النادي وخارجه دعمهم ومساعدتهم للتغلب على هذه المحنة والعودة إلى طريق التألق والذكاء قريبًا. مجد.”

وأضاف مدرب الإسماعيلي: “أعرف جيداً أن الوضع صعب ، لكننا سنعود قريباً بالتحدي والإرادة والروح القتالية ، ويمكنني أن أؤكد للجميع أن اللاعبين الحاليين مؤهلين تأهيلاً عالياً وذات جودة عالية ، وهم بلا شك موهوبون. . لقد وضعوا الفريق في مكان أفضل وقد جاءوا للتو ويفتقدون بعض العناصر التي سنحاول معالجتها خلال هذه الفترة “.

وأضاف: “الفارق في النقاط بين الفريقين قريب جدا وهناك فرصة واضحة للتعويض عنه في جميع مباريات الدور الثاني. أسأل الله عز وجل أن يلهمني للنجاح في هذه المهمة الصعبة”.

يعرف عشاق الإسماعيلية دورهم جيدًا. أراهم أول داعم وداعم للكيان الأصفر وهذا ما أوكلته إليهم منذ أن أصبحت لاعباً في الفريق. أعرف بلا شك كم يحبون الدراويش. الذين يدركون دورهم في تقديم الدعم ككل ولديهم تاريخ حافل “.

اللافت أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة من 17 مباراة.

                     
السابق
من هي نرمين عادل ويكيبيديا
التالي
اصوات المتزوجين ؟ اصوات المتزوجين في الفنادق ؟ هل اصوات المتزوجين في الفنادق وقاحة ؟

اترك تعليقاً