سؤال وجواب

من هي نرمين عادل ويكيبيديا

المحتويات

من هي نرمين عادل ويكيبيديا ؟

نرمين عادل سيدة مصرية تعيش في كندا. بفضل عمل زوجها السابق في الدولة ذات سيادية لديها علاقات مع كبار المسؤولين أنفصلت عن زوجها السابق وحدث خلافات كبيرة بينهما على حضانة الأطفال التي لم تراهم منذ تسع سنوات.

كما كشفت نرمين عادل أنها حاليا تعالج من مرض (اضطراب ما بعد الصدمة PTSD) بسبب ما حدث لها من ظلم في مصر لمدة 10 سنوات خلال خلافاتها مع طليقها وأزمة حضانة الأبناء.


من هو زوج نرمين عادل

ذاع اسم السيدة نيرمين عادل وهي من مواليد جمهورية مصر العربية بالتحديد في محافظة القاهرة، وهي مصرية الجنسية، تقيم حالياً في كندا، وتعرضت للعديد من الانتهاكات من قبل السلطات المصرية، وكان طليقها يعمل على تقييد حريتها والانتقام منها، فقد انجبت منه اطفال ولكنها لم تستطيع ان ترى اطفالها منذ طلاقها لاكثر من تسعة سنوات، واستطاعت ان تحقق على شهرة كبيرة وتصبح من اكثر سيدات الاعمال شهرة.

قصة اختتطاف نرمين عادل

واجهت نرمين عادل انتهاكات عديدة داخل مصر وتم اختطافها واقتيادها لجهة أمنية، حيث استغل طليقها منصبه وسلطاته، حتى اضطرت للخروج من البلاد إلى كندا.

وعن سبب خروج نرمين عن صمتها ـ بعد 10 سنوات من العذاب قضتهم في مصرـ كما تقول، هو الظلم الكبير الذي ظهر حاليا من قبل النظام ولا يمكن السكوت عليه حسب وصفها.

وعن التفاصيل ذكرت نرمين عادل أنها في عام 2022 كانت في دبي وبحكم عملها حيث كانت تمتلك “مركز تجميل” في الكويت، حدث حوار بينها وبين فتاة تدعى عبير في حدث افتتاحي خاص بمجال عملها في التجميل.

كما كشفت المواطنة المصرية المقيمية بكندا والتي باتت حديث المصريين بين ليلة وضحاها، عن ممارسات من حياة البذخ التي تعيشها زوجة رئيس النظام وبناته، على حساب المصريين الذين يطالبهم السيسي بالتقشف.

 

 

                     
السابق
رقم تتبع البطاقة المدنية بالكويت ، رابط توصيل البطاقة المدنية للبيت
التالي
كورة مصرية .. “الوضع صعب”.. أول تعليق من حمزة الجمل بعد توليه تدريب الإسماعيلي

اترك تعليقاً