منوعات

كورة مصرية .. مواعيد مباريات اليوم الخميس 14-7-2022 والقنوات الناقلة.. مواجهتان في الدوري المصري

وستقام اليوم الخميس 14-7-2022 ، بالإضافة إلى المباريات الودية التي تلعبها الأندية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد ، سلسلة من المسابقات.

تختتم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري اليوم بمباراتين ، الأولى بين الشركة الشرقية ومصر المقاصة ، والثانية بين سيراميكا كليوباترا والاتحاد من الإسكندرية.


كما سيلعب فريق طرابزون سبور التركي ، بما في ذلك المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه ، مباراة ودية ضد إم تي كيه بودابست كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد.

انضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور بعقد لمدة 4 سنوات مقابل 4 ملايين يورو براتب سنوي قدره 1.5 مليون يورو ، من بين أجر متغير آخر.

المحتويات

مواعيد مباريات اليوم الخميس 7-14-2022 والقنوات الناقلة

مباريات الدوري المصري اليوم

وستواجه شركة ايسترن كومباني مصر المقاصة وستبدأ المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية وتذاع على قناة اون تايم سبورتس.

سيراميكا كليوباترا – الاتحاد من الإسكندرية يبدأ الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وسيتم بثه على ONTime Sports.

مواعيد ودية

ويلتقي ويرل مع بوروسيا دورتموند وستبدأ المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تنطلق مباراة تركيا طرابزون – إم تي كيه بودابست في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنك عرض مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة.

                     
السابق
وش معنى كلمه قاندو بالعربي
التالي
حل صفحة 97 من كتاب Gem 2023 انجليزي الصف الثالث الابتدائي الوحدة الثانيه الدرس الخامس جزء 2💓💓

اترك تعليقاً