منوعات

وش معنى كلمه قاندو بالعربي

جدول المحتويات

ما معنى كلمة كاندو في اللغة العربية؟† يوجد أكثر من 7،102 لغة حية حول العالم منها حوالي 2301 لغة داخل قارة آسيا بينما يوجد في قارة إفريقيا حوالي 2138 لغة بينما يوجد في المحيط الهادئ حوالي 1064 لغة ، وهي واحدة من أكثر اللغات ومن أشهر هذه اللغات هي اللغة الهندية ، لذلك من خلال الموقع المرجعي سنتعرف على اللغة الهندية بالإضافة إلى معنى كلمة غاندو الهندية في اللغة العربية.

المحتويات

ويكيبيديا الهندية

تعتبر اللغة الهندية من أشهر وأشهر اللغات في العالم حيث أنها اللغة المطورة من اللغة السنسكريتية التي كانت لغة ولاية الهند في الماضي. الهند “وعدد من الدول الأخرى مثل نيبال ، وأفريقيا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وموريشيوس ، واليمن ، وأوغندا ، ونيوزيلندا ، وألمانيا ، وسنغافورة ، وتعتمد أحرف اللغة الهندية بشكل كبير على الأحرف الدياناكريتيك.


انظر أيضا: ماذا تعني كلمة اتوكاوا؟

ما معنى كلمة كاندو؟ بالعربية

كلمة kandu في اللغة العربية تعني “السكري”. بينما يمكن تعلم اللغة الهندية من خلال العديد من المفردات ، ومن خلال منصة YouTube التي تحتوي على عدد من الدورات التدريبية المتعددة للعديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة الهندية ، تجدر الإشارة إلى أن اللغة الهندية تحتوي على آلاف المصطلحات التي يستخدمها الملايين. تستخدم. هي أيضًا لغة سهلة التعلم ، بسبب الارتباط القوي بين معاني تلك اللغة ومفاهيمها.

ماذا تعني كلمة كاندو بالإنجليزية؟

كلمة قندو “” كما ذكرنا سابقاً تعني مرض السكري في اللغة العربية ، ووجدت الأبحاث أنه في اللغة الإنجليزية تعني “السكري” وكلمة السكري مشتقة من السكر وتشير إلى شيء يحتوي على كمية كبيرة من السكر ، مثل الحلوى والمعجنات وما إلى ذلك.

انظر أيضا: ما معنى كلمة “صدق” في سورة الحجرات؟

كلمة “باشا” تعني “ملكة النحل” ، وقيل أيضًا أنها تعني رئيسًا عظيمًا ، أي اليعسوب لشعبه. يقول البعض أن كلمة “باشا” تعني الطائر الصغير ، حيث تحتوي اللغة الهندية على العديد من الكلمات التي لها أكثر من معنى.

قائمة اللغات الرسمية للولايات الهندية

اللغات الرسمية لولايات الهند هي التالية:

  • ولاية اندرا براديش – التيلجو.
  • أروناتشال براديش – إنجليزي.
  • السامية الأسامية – البنغالية.
  • بودوفيا – مناطق المجلس الإقليمي بودولاند.
  • بهارات هندية اردنية.
  • تشهاتيسجاره – هندي.
  • جوا كونكاني – إنجليزي.
  • الغوجاراتية الغوجاراتية – الهندية.
  • هاريانا الهندية – الإنجليزية والبنجابية.

انظر أيضا: ماذا تعني كلمة بلوجر باللغتين العربية والانجليزية؟

لذا؛ لقد وصلنا إلى نهاية المقال ما معنى كلمة كاندو في اللغة العربية؟ والذي بالإضافة إلى معنى كلمة قاندو الهندية في العربية قدمنا ​​أيضًا إلى اللغة الهندية ، حيث تبين أنها موارد “داء السكري”.

                     
السابق
كم عدد محافظات السعودية
التالي
كورة مصرية .. مواعيد مباريات اليوم الخميس 14-7-2022 والقنوات الناقلة.. مواجهتان في الدوري المصري

اترك تعليقاً