منوعات

كورة مصرية .. 3 نصائح من سيد معوض لـ الأهلي وموسيماني للتتويج بلقب الدوري

وأكد لاعب الأهلي السابق والمنتخب المصري ، سيد معوض ، أن ضغط المباريات التي تعرض لها المارد الأحمر لا يمكن أن يمنعه من الفوز بالمسابقة ، ولكن بشرط واحد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الترتيب برصيد 35 نقطة في 16 مباراة خلف متصدر الزمالك برصيد 41 نقطة في 17 مباراة.


وقال معوض في حديث لـ “بوكس تو بوكس” الذي يبث على “الخ”: أخطائه من العام الماضي.

في الموسم الماضي ، أهدرت الدوري سيناريو مشابه لهذا الموسم. يجب أن يركز الفريق على الفوز بدوري أبطال أفريقيا CAF ومحاولة دفع اللاعبين إلى التناوب لتجنب الإرهاق والنزيف في مباريات الدوري. †

أعتقد أن الأهلي يستطيع الفوز بلقبين هذا الموسم لأن لديه فريق قوي ومدرب جيد ومهاراته ستمنحه فرصة كبيرة للقيام بذلك “.

انظر أيضا..

وفي حديثه عن أدائه في الأهلي ، قال سيد معوض: “الموسيماني يفوز بالكثير من البطولات ونطلب منه الأداء وعليه التحسن ، لكن أعتقد حتى لو نجح المدرب في تحسين أداء اللاعبين و الفريق اذا خسر البطولة وخسر وظيفته “.

بدأ معوض الحديث عن تعيين إيهاب جلال مدربا للمنتخب المصري: لم أختر مدربا مصريا أو أجنبيا. الأهم بالنسبة لي هو المشروع الذي طرحه المسؤولون لاختيار المدرب والمدرب “. خطة الفريق المستقبلية.

أتمنى أن يقوم اتحاد الكرة بالتحضير والعمل على تطوير العديد من الفرق للاستفادة منها في خدمة وتطوير الكرة المصرية في المستقبل ، سواء كان ذلك لاستبدال إيهاب جلال أو تعيينهم لمساعدته ، فالأمر يتعلق بمواصلة مهمة عمله. † †

“أتمنى لإيهاب جلال كل التوفيق في رئاسته مع المنتخب المصري ، والجميع يتمنى للفراعنة أن يعودوا إلى موقعهم الطبيعي الجميل”.

                     
السابق
انجلش ورلد الصف الثالث |حل تدريبات كتاب المدرسة11 Unit English World 3 حل كتاب التمارين Workbook 👍
التالي
مراجعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

اترك تعليقاً