منوعات

كيفية تسجيل رغبات الكليات للالتحاق بالجامعات عبر موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

كيف يتم تسجيل رغبات الكليات في الالتحاق بالجامعات من خلال موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية للتنسيق؟ أهلا بك موقع لايف ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وسنتأكد من أن هذه المقالة شاملة وشاملة لما تبحث عنه. وفرت الوزارة الدخول المجاني إلى التطبيق عبر أجهزة الكمبيوتر في مكاتب التنسيق بجمهورية مصر العربية من الساعة 9 صباحًا يوميًا حتى الساعة 3 مساءً خلال أيام الانتقال. تنظيم العمل في هذه المعامل حيث يمكن الذهاب إلى المعامل المتوفرة بالجامعات لتسجيل الرغبات حيث يجب على كل طالب تسجيل رغباته بدقة وعناية.

كيفية تسجيل رغبات الجامعة

  • قم بزيارة موقع التنسيق www.tansik.egypt.gov.eg.
  • بعد الدخول ، يجب عليك إدخال رقم مقعدك وكلمة المرور.
  • أدخل متطلباتك بالترتيب الذي تراها ، مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي.
  • بعد أن تقوم بتسجيل رغباتهم بعناية وبدقة ، انقر فوق الزر حفظ.
  • عند الانتهاء ، اطبع الإيصال الذي يوضح أنك قد سجلت رغباتك ، مما سيساعد في الحصول على بطاقة الموعد ومعرفة اسم الكلية أو المعهد.

بعد استيفاء جميع متطلبات 75 رغبات عزيزي الطالب يجب طباعتها على بطاقة الترشيح. يجب أن تلتحق بالكلية أو المؤسسة العليا التي تم قبولك فيها. بعد التحقق الدقيق من جميع التفاصيل الخاصة بك ورقم المقعد وكلمة المرور كما هو مسجل في شهادة الثانوية العامة التي حصلت عليها من المدرسة ، سيتم الإعلان عن النتيجة رسميًا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.


هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا كيف يتم تسجيل رغبات الكليات في الالتحاق بالجامعات من خلال موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية للتنسيق؟صحيح عزيزي ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما كنت تبحث عنه.

                     
السابق
اسعار تنظيف الكنب في حفر الباطن 2022 من واحده من أفضل شركات التنظيف بالحفر
التالي
مواعيد رحلات النقل الجماعي الدمام 1444 وأسعار التذاكر

اترك تعليقاً