منوعات

مواعيد رحلات النقل الجماعي الدمام 1444 وأسعار التذاكر

محتوى المقال

تمور الدمام 1444 سفر ترانزيت جماعي ، وهي من أبرز الخدمات التي تقدمها الحكومة في المملكة العربية السعودية لمواطنيها والعمال الأجانب المقيمين فيها. مع هذه الرحلات تريد المملكة توفير الوقت والجهد على الجميع داخل المملكة ، فهناك العديد من الشركات المتخصصة في تقديم هذه الخدمة ، ويمكن الاستفادة منها في الحصول على الخدمة ، وإلى جانب هذه الشركات هناك شركة متخصصة ، سابتكو والتي تعتبر من أشهر وأفضل الشركات في هذا المجال.

المحتويات

جداول رحلات الترانزيت الجماعي بالدمام 1444

رحلات النقل العام بالدمام لها أكثر من موعد للراغبين بالمشاركة ، ووفقًا لخط سير الرحلة المعلن يتم تنظيم رحلات النقل العام بالدمام في الأوقات التالية خلال اليوم:


  • من 5:40 صباحا حتى 8:30 صباحا.
  • من 10.02 صباحًا إلى 10:57 صباحًا
  • من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 1:52 مساءً
  • من 4:47 مساءً إلى 5:39 مساءً
  • من 19:52 إلى 21:37.
  • من 22:43 إلى 22:48.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن أي شخص يشارك في الرحلات التي ستنظمها الشركة يجب أن يلتزم بكافة التعليمات المعطاة فيما يتعلق بالرحلات ، بالإضافة إلى ضرورة الوصول إلى مكان بدء الرحلة قبل حوالي ساعة من موعد الرحلة. الوقت المحدد في الجدول.

جداول رحلات الترانزيت الجماعي بالدمام 1444

أسعار تذاكر النقل العام بالدمام

تقوم الشركة المتخصصة بتنظيم رحلات النقل الجماعي ، بسعر 68 ريالاً للتذكرة الواحدة ، وهذا السعر ثابت للكبار ، ويطبق على رحلات النقل الجماعي المنظم بين مدن ومحافظات مختلفة داخل المملكة العربية السعودية ، ويمكن القول أن السعر معقول ومناسب لمستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين.

رقم الدمام للنقل الجماعي الموحد

تتيح سابتكو للراغبين في التواصل التواصل مع الراغبين في الاستفسار عن الخدمات المختلفة ، كما تقدم الشركة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها البحث عن حلول للمشاكل التي قد يواجهها المستفيد ، من خلال وسائل الاتصال المختلفة المتاحة ، أبرزها الرقم الموحد الذي توفره الشركة بحيث يمكنك التواصل في أي مكان في المملكة العربية السعودية على الرقم: 966138342123 وسيتصل بك أحد مندوبي خدمة العملاء بالشركة للحصول على أي خدمات مقدمة.

                     
السابق
كيفية تسجيل رغبات الكليات للالتحاق بالجامعات عبر موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية للتنسيق
التالي
ارض ضاحية القطيف المجاور الرابع ٦٠٠م مباشره

اترك تعليقاً