منوعات

كيف أجعل شفايفي مثل الكوريات

كيف أجعل شفتي مثل الكوريين؟ ما هي الوصفات للحصول على شفاه حمراء؟ لا يخفى على أحد أن الفتيات الكوريات من بين الفتيات اللائي يهتمن بشدة ببشرتهن ، وقد ظهر هذا مؤخرًا بعد انتشار العديد من الأعمال الفنية إليهن لتعليم العالم المزيد عن الثقافة والعادات والتقاليد الكورية هناك ، وربما الاهتمام بصنعها. الشفاه والروتين اليومي لها من أكثر الأشياء التي يهتم بها الكوريون ، وسنعرف كيف في السطور التالية.

المحتويات

كيف أجعل شفتي مثل الكوريين؟

شفه


إلا أن المرأة الكورية استطاعت فعل ذلك بسهولة بالغة وبأقل الوسائل الممكنة ، والإجابة على سؤال كيف أجعل شفتي كورية سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرات التالية:

1- مقشر الشفاه

يعد التقشير من أحدث الطرق التي يتم الاعتماد عليها لتغذية الشفاه وإعطائها الحيوية والإشراق حتى تبدو طبيعية حمراء أو وردية اللون ، ويتم التقشير بأخذ بعض السكر وخلطها بملعقة من العسل.

ثم يتم عمل بعض الحركات الدائرية على الشفاه ، بالإضافة إلى اللون الوردي الذي يعطيه المقشر للشفاه ، فهذه الطريقة تساعد على إزالة الجلد الميت من الشفتين وتعطيه النعومة والترطيب ، كما تحد من ظهورها. الشفتين ظهور تشققات متكررة خاصة مع تغير الفصول.

2- عصير ليمون

يلعب الليمون دورًا مهمًا في إزالة طبقات الجلد الميتة ويساهم أيضًا في الحد الأقصى من تليين وترطيب الشفاه ، ويعتبر خبراء التجميل أنه مكون طبيعي يقلل من لون الشفاه ويضمن الحفاظ عليها. ضخم.

يمكن استخدامه عن طريق تقطيع الليمون إلى نصفين ثم أخذ أحد النصفين وفركه على الشفاه لبضع دقائق ، ومن الجدير بالذكر أن جميع النساء اللواتي استخدمن هذه الطريقة لاحظن نتائج حقيقية وفورية.

3- سكر وزيت زيتون

وبحسب ما ورد في الموقع ، يعتبر زيت الزيتون من أكثر المكونات التي لها خصائص علاجية لا حصر لها ، حيث دخل عام الجمال والموضة بشكل كبير ، حتى تم إدراجه في العديد من مستحضرات التجميل ومكونات العناية بالشعر.

بالإضافة إلى أن زيت الزيتون يعطي الشفاه لونًا ورديًا جميلًا ، حيث يساعد على إزالة التصبغات وخلايا الجلد الميتة التي تتراكم على الشفاه من الاستخدام غير الصحيح والمكثف لأحمر الشفاه ، ويتم تحضير هذه الوصفة باستخدام ملعقتين كبيرتين من السكر ، مع القليل من زيت الزيتون ثم نخلطهم جيداً ويفركهم على الشفاه.

يجب أخذ الجذر برفق حتى تكون حبيبات السكر طرية حتى لا تؤذي الشفاه أو تحدث جرحًا في الشفتين.

4- زيت اللوز

من أهم المكونات في عالم مستحضرات التجميل ، لما له من خصائص علاجية عديدة ، كما أنه يحد من الصبغة التي تتراكم على الشفاه من تناول الأطعمة المختلفة أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة ، بالإضافة إلى الاستخدام المفرط لأحمر الشفاه ، وخاصة الأصناف غير المعروفة.

يمكن استخدام زيت اللوز المر عن طريق وضع القليل من السكر عليه ثم مزجه جيداً حتى يتحول إلى خليط واحد ، ثم يتم وضعه على الشفاه ويترك لبضع دقائق ، هذه الوصفة ستساعد في تقليل اللون الأسود الغامق المتراكم عليه بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الشفاه بالعديد من الخصائص المرطبة وتلعب دورًا مهمًا في إزالة خلايا الجلد الميتة وبالتالي حماية الشفاه من التشقق.

5- جل الصبار

الصبار هو أحد المكونات التي لها فوائد لا حصر لها للبشرة والشعر ، ويمكن استنتاج ذلك من خلال النظر إلى الكريمات والمستحضرات التي يتم تضمينها كجزء أساسي من تركيبتها ، ويستخدم الكوريون نبات الصبار. للحفاظ على جمال شفاههم.

يلعب جل الصبار دورًا مهمًا في منع شكل الشفاه وإزالة البقع السوداء الداكنة ، بالإضافة إلى دوره الرئيسي في تحفيز الخلايا وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة المنبعثة من الشمس.

يمكن استخدامه بسهولة عن طريق أخذ القليل من هلام الصبار إما محضرًا أو مستخرجًا من النبات ومن ثم من الضروري تدليك الشفاه بلطف ببعض الحركات الدائرية ثم عسل الشفاه بالماء البارد.

تعرف أيضًا على:

6- الشمندر

في سياق الإجابة على سؤال كيف أجعل شفتي تشبه الكوريين ، تجدر الإشارة إلى أن جذر الشمندر هو أحد المكونات الرئيسية التي اعتمدت عليها الفتيات الكوريات للحصول على شفاه بلون وردي طبيعي يمكن أن يبقى على هذا الحال لفترات طويلة من الوقت .. من دون الحاجة إلى جراحة أو وضع مستحضرات تجميل.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن جذر الشمندر له لون أحمر غامق جميل يمكن أن يلتصق بالطبقة السطحية للشفاه ويلونها أو يصبغها بشكل طبيعي. يمكن استخدامه بطحنه ثم تركه على الشفاه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم غسله بانتظام.

7- فاكهة الفراولة

كثير من الفتيات قد لا يعجبهن طعم الشمندر ، أو قد لا ينفعهن ، لذا هناك طريقة أخرى أجيب بها على سؤال كيف أجعل شفتي مثل الكوريين هي استخدام الفراولة كواحدة من الفواكه اللذيذة ذات اللون الأحمر الجذاب والقوي. اللون.

من الممكن الاستفادة من الفراولة عن طريق طحنها ثم مزجها بقليل من الحليب ووضعها مباشرة على الشفاه ، هذه الطريقة أتاحت لها الحصول على شفاه وردية طبيعية كنتيجة فورية للوصفة.

8- طماطم

هناك العديد من الأطعمة التي تجعل الشفاه وردية بشكل طبيعي ، وتبرز الطماطم على رأس هذه الأطعمة لأنها تبرز بلونها الأحمر الفاتح وطعمها اللذيذ. كل ما عليك فعله للاستفادة من هذه الوصفة هو طحن الطماطم ثم وضعها على الشفاه.

اتركي الطماطم على الشفاه لمدة عشر دقائق على الأقل ثم اشطفيها بالماء البارد ، لكن كن حذرًا مع هذه الوصفة ، لأن الطماطم مالحة ويمكن أن تسبب الكثير من الضرر أو تساهم في ظهور أعراض معينة. .

9- مقشر الشوفان

في ضوء إجابة سؤال كيف أجعل شفتي تشبه الكوريين ، تجدر الإشارة إلى أن الشوفان يلعب دورًا مهمًا في تنعيم وترطيب الشفاه ، بالإضافة إلى إعطاء لون وردي هادئ دون تشققات وتصبغ ، وهذه الوصفة يقوم على خلط بعض الشوفان والقليل من عصير الليمون والحليب.

اتركي الوصفة على الشفاه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة للحصول على أفضل نتائج النعومة والتغذية ، ثم اغسلي الشفاه بالماء البارد ، وستظهر نتيجة تلك الوصفة على الفور.

10- فاكهة الرمان

تعتبر فاكهة الرمان من الفواكه التي تحتوي على صبغة حمراء ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يرغب في الحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي ، بالإضافة إلى الحصول على ترطيب ونعومة لا مثيل لهما.

يمكن استخدام هذه الوصفة عن طريق وضع كريمة الحليب مع بذور الرمان وقليل من ماء الورد ، ثم مزج جميع المكونات جيدًا للحصول على خليط متجانس ، ثم وضع الوصفة على الشفاه وتركها لمدة عشر دقائق ، ثم شطفها بالماء البارد.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الفتيات اللواتي جربن هذه الوصفة حصلن على نتائج فورية وأضفن على الشفاه لونًا ورديًا للغاية.

تعرف أيضًا على:

روتين العناية بالشفاه الكوري

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف أجعل شفتي تشبه الكوريين كما جاء ، الجدير بالذكر أن الفتيات الكوريات من بين أجمل الفتيات اللواتي يحافظن على جمالهن دائمًا ، وبسبب اختراق المجتمع الكوري في المجتمعات العربية تريد الفتيات تقليدهن بشكل مفرط.

الجدير بالذكر أن بشرة الشعب الكوري بشكل عام مختلفة جدًا عن بشرة الشعب العربي بسبب اختلاف الأجناس ، وهو من الأمور التي يجب مراعاتها ، فالروتين الكوري للشفاه هو كالآتي:

  • الترطيب الدائم للشفاه ، سواء من خلال استخدام المنتجات الطبيعية أو من خلال استخدام مستحضرات التجميل المصممة لترطيب الشفاه.
  • الحفاظ على مقشر سواء بالسكر أو زيت الزيتون خاصة قبل النوم ، لأن هذا من الأشياء التي تنعم الشفاه وترطبها بشكل مثالي.
  • تنظيم مواعيد النوم من أهم الأشياء التي تساهم في الحفاظ على الشفاه ، والجلد بشكل عام.
  • يعزز الاستيقاظ المبكر صحة الشفاه.
  • التقليل من تناول المشروبات الساخنة التي تؤدي إلى تفاقم حالة الشفاه بشكل كبير ، واستبدالها بالمشروبات المثلجة.
  • المحافظة على نسبة الحديد والفيتامينات في الجسم باتباع نظام غذائي صحي ومناسب.
  • استخدمي زبدة الكاكاو الطبيعية وقللي من استخدام أحمر الشفاه.
  • قللي من تناول القهوة والشاي والمشروبات الكحولية حيث تساهم هذه الأشياء في تصبغ الشفاه وتغيير لونها.
  • احتفظ بمعجون الأسنان بعيدًا عن الشفاه قدر الإمكان ، حيث إن المكونات القاسية فيه تكون أكثر صلابة على الشفاه ولا تطاق.
  • إن وضع زبدة الشيا يوميًا قبل النوم يمنح الشفاه أكثر نعومة وترطيبًا دون أي مشكلة.
  • تجنب لعق الشفاه باستمرار ، حيث أن الإنزيمات الموجودة في اللعاب ستؤثر بشكل كبير على لون الشفاه ، مما يجعلها أغمق من لونها الأصلي.

تتساءل العديد من الفتيات كيف أجعل شفتي تبدو كالكورية لأن الفتيات الكوريات هن من بين الفتيات اللواتي يعتنين ببشرتهن من خلال اتباع روتين يومي صعب وصعب.

  •                      
    السابق
    ما هي اختبارات قدرات كلية تربية رياضية 2022؟
    التالي
    رابط التقديم على التطبيقي 2022 موقع تسجيل التطبيقي للمستجدين 2023 الكويت

    اترك تعليقاً