منوعات

كيف احط رابط في الانستقرام في البايو BIO بالصور

كيف أضع رابط Instagram في السيرة الذاتية للصور الخاصة بي؟ يتيح لك تطبيق Instagram ، مثله مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، إضافة كلمات ورموز تعبر عن شخصيتك أو عملك أو حسابك من خلال صفحة السيرة الذاتية الخاصة بك ، والتي تتيح لك إضافة جميع الروابط الخاصة بك ، مثل رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو رابط لحسابك على منصة التواصل الاجتماعي الأخرى ، هنا المزيد من المعلومات عبر موقع فيرال فان.

جدول المحتويات

كيف أضع رابط Instagram في سيرتي الذاتية؟

أولاً نحتاج إلى معرفة ما هو الرابط الموجود في صفحة السيرة الذاتية ، وما هي الصفحة على Instagram أو أي من منصات التواصل الاجتماعي ، والرابط هو الوحيد في تلك الصفحة الذي يتيح لك القيام بأشياء كثيرة منها:


  • وصول سهل لمتابعيك إلى حسابك على Facebook أو Snapchat أو Twitter ووصول أسرع للعملاء إلى موقع الويب الخاص بك.
  • العديد من محبي تمارين الألعاب الإلكترونية محلية الصنع وأشياء كثيرة في هذه الفئة. ضع هذا الرابط في سيرتك الذاتية على Instagram.
  • عند إضافة هذا الرابط إلى سيرتك الذاتية على Instagram ، سيظهر في الجزء السفلي من سيرتك الذاتية ، على عكس عناوين URL الأخرى القابلة للمشاركة. هذا الارتباط قابل للنقر عليه ليأخذك بسرعة إلى الموقع المطلوب. لسوء الحظ ، لا يوفر تطبيق Instagram سوى خيار إضافة رابط على هذه الصفحة. سيظهر الرابط الموجود أعلى زر المتابعة على حساب Instagram الخاص بك ، مما يمنح متابعيك خيارين لمتابعتك أو يمكنهم زيارة موقع الويب الشخصي الخاص بك والتحقق منه أولاً ثم العودة لمتابعتك.
  • أضف رابط Instagram في السيرة الذاتية للجوال يمكن القيام بالخطوات التالية عبر Android أو iPhone.
  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram ومن الصفحة الرئيسية ستجد الشريط السفلي للتطبيق مع أيقونة مع صورة ملفك الشخصي واضغط عليه للوصول إلى الحساب الشخصي في ملف التعريف الخاص بالحساب الشخصي أسفل صورة ملفك الشخصي ، ثم ستقوم بالبحث زر يسمى تحرير ملف التعريف ، انقر فوقه.
  • سينقلك هذا إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تغيير صورة ملفك الشخصي وتغيير اسمك الشخصي وتغيير اسم المستخدم الخاص بك وأخيراً إضافة رابط موقع الويب الخاص بك.
  • أضف الرابط في المساحة المتوفرة ثم اضغط على الزر Agree في الجزء العلوي كعلامة اختيار.
  • عد الآن إلى صفحة حساب Instagram الخاصة بك وسترى الرابط مضافًا مباشرةً أسفل السيرة الذاتية ، ثم أضف رابطًا إلى سيرتك الذاتية على Instagram عبر الكمبيوتر. إذا لم يكن الهاتف الخلوي متاحًا في يدك ، يمكنك الاعتماد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان Windows أو Mac أو Linux أو Chromebook ، حول نفس الخطوات.
  • افتح أحد المتصفحات المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انتقل إلى موقع Instagram ولا تنس تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في الشريط العلوي على اليمين ، ستجد صورة ملفك الشخصي ، اضغط عليها.
  • سترى قائمة من الخيارات ، بما في ذلك خيار الإعدادات. في القائمة التالية ستظهر سلسلة من الخيارات منها تعديل الملف الشخصي والضغط عليه ، ثم ننتقل إلى صفحة الإعدادات وفي الأعلى ستجد مكانًا مخصصًا لإضافة رابط باسم الموقع ، أضف الارتباط ثم انقر فوق الزر “إرسال”.
  • ارجع إلى حساب Instagram الخاص بك وسيظهر الرابط أسفل سيرتك الذاتية.

اقرأ أيضًا: كيفية فتح حساب تجاري على Instagram 2022

كيف يمكنني الوصول إلى جميع روابط instagram المستخدمة؟

يضيف العديد من مستخدمي Instagram روابط في سيرتهم الذاتية الذكية أو في منشوراتهم أو في قصتهم الشخصية ، لذا فإن النقر على هذا الرابط سيكون اليوم الذي سيفتح فيه الرابط على موقع تطبيق Instagram.

لذلك في كل مرة تنقر فيها على أحد هذه الروابط ، سيتم حفظه في Instagram ويمكن الوصول إليه من قائمة كل هذه الروابط. اتبع هذه الخطوات:

  • يمكنك تنفيذ هذه الخطوات من iPhone أو Android عن طريق فتح تطبيق Instagram.
  • انقر فوق رمز الحساب الشخصي المتاح على الجانب الأيمن من الشريط السفلي للصفحة الرئيسية.
  • انقر على الأسطر الثلاثة أعلى الشريط الجانبي.
  • سيتم تقديمك مع العديد من الخيارات ، اختر خيارًا تفاعليًا وانقر فوقه.

اقرأ أيضًا: Bio for Instagram حول الوثوق بملف تعريف Instagram الحيوي الفاخر

لقد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حول كيفية وضع رابط Instagram في السيرة الذاتية بالصور ، حيث تحدثنا معك حول كيفية وضع رابط Instagram في السيرة الذاتية بالصور ، وتحدثنا أيضًا عن كيفية الوصول إلى الكل تستخدم روابط Instagram.

                     
السابق
الدرس الثاني الجمع الذهني للصف الثالث شرح وحل كتاب التمارين رياضيات المنهاج الأردني الجديد
التالي
“إسرائيل” تدرس توسيع تحذير السفر للخارج

اترك تعليقاً