منوعات

كيف تحصل على رقم هاتف وهمي ولماذا هو مهم لك

جهاز Huawei MatePad T10S عبارة عن جهاز لوحي مزود بشاشة عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة ومكبرات صوت مزدوجة ودعم النطاق العريض L1 DRM. إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جيد للعمل أو اللعب ، فقد يكون هذا خيارًا رائعًا ، بالإضافة إلى منفذ USB-C 2.0 ومقبس سماعة الرأس وفتحة بطاقة microSD.

المحتويات

شاشة 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل

كجهاز لوحي للمبتدئين ، يعد Huawei Matpad T10s خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن شاشة مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 * 1200 عالية الدقة. يعمل هذا التابلت بمعالج كيرين 710 أمبير ومتوفر بنسختين: 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت. قامت Huawei بدمج ميزات مفيدة مثل مضاعف التطبيقات في واجهة Android الخاصة بها. في الوضع الأفقي ، يمكنك فتح نافذتين في نفس الوقت.


توفر شاشة IPS مقاس 10.1 بوصة لهاتف Huawei Matpad T10s زوايا مشاهدة ممتازة وتباينًا جيدًا. كما يتميز بتصميم نحيف ، مع حواف ضيقة تجعل الجهاز يبدو أنيقًا وبسيطًا. على الرغم من أن لون هذا الجهاز مزرق ، إلا أن هذا الجهاز اللوحي متوفر فقط باللون الأزرق. تعد جودة التصميم جيدة بالنسبة للجهاز اللوحي للمبتدئين ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الشاشة التي تعمل باللمس مصنوعة من زجاج عرض مقاوم للخدش ، والذي يندمج مع الإطار المعدني.

يتوفر Huawei Matpad T10s في طرازات WiFi أو LTE. يحتوي الجهاز اللوحي على شريحة تخزين eMMC 5.1 وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت ، ويمكنك توسيع التخزين باستخدام بطاقة microSD حتى 512 جيجابايت.

من حيث السعر ، يعد Huawei MatePad T10S خيارًا رائعًا للجهاز اللوحي ذي الميزانية المحدودة. يحتوي على شاشة IPS كبيرة مقاس 10.1 بوصة ، وهو نحيف وخفيف الوزن ويحتوي على مقبس سماعة رأس قياسي. يتم تحديثه أيضًا مع تصحيحات الأمان. يعد Huawei Matpad T10s خيارًا رائعًا للأطفال الذين يبحثون عن جهاز لوحي رخيص.

يتمتع Huawei Matepad T10s بتصميم عصري أنيق مع شاشة متناظرة بدقة عالية تبلغ 1920 * 1200. تدعم لوحة IPS 70 بالمائة من التدرج اللوني NTSC. يحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت مزدوجة ، تم ضبطها بواسطة Harman Kardon. يمكن لنظام السماعات إنتاج صوت بتردد أكثر توازناً من أنظمة الصوت اللوحية الأخرى.

نظام مكبرات الصوت

تأتي الوحدة بنظام مكبرات صوت تم ضبطه بواسطة Harman Kardon ، لكن الحجم الأقصى مرتفع جدًا عند 91 ديسيبل (A).

مع شاشة IPS مقاس 10.1 بوصة ، يوفر هذا الجهاز اللوحي جودة صوت جيدة بسعر منخفض. سعره المنخفض يجعله خيارًا رائعًا للعمال والطلاب. يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ، والتي تنتج صورًا لائقة. الكاميرا جيدة للقطات القريبة ومكالمات الفيديو.

تعد شاشة Huawei Matepad T10S طريقة رائعة للاستمتاع بوسائطك. توفر نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 تجربة مشاهدة ملء الشاشة مع الحد الأدنى من الحواف. تحتوي شاشة Huawei Matepad T10S أيضًا على الوضع المظلم ووضع راحة العين. هذا الأخير مفيد عند مشاهدة فيلم أو قراءة كتاب.

شاشة Huawei Matepad T10S حادة للغاية في البيئات الداخلية الساطعة. تستخدم الشاشة وميضًا يشبه ذراع الرافعة للحفاظ على السطوع أقل من خمسة عشر بالمائة. يتقلب سطوع الشاشة أيضًا بتردد 100 هرتز. هذا هو أيضا القيد في البيئات الداخلية. يمكنك الاستمتاع بنظام مكبر الصوت المزدوج لهذا الجهاز اللوحي.

يأتي Huawei Matepad T10s مع مكبرات صوت استريو مدمجة تم ضبطها بواسطة Harmon Kardon. يقدم معالج Hisilicon Kirin 710A أداءً ممتازًا. تستخدم Huawei موردين مختلفين لمكوناتها. هذا يعني أن جودة الصوت قد تختلف قليلاً حسب الطراز. بينما يتمتع نظام السماعات المزدوجة من Huawei Matpad T10s بجودة عالية.

كيف تحصل على رقم هاتف وهمي ولماذا هو مهم لك 1

سعر

يأتي Huawei Mate Al-Madi 10s 4G / LTE Edition بشاشة 10.1 بوصة عالية الدقة واتصال 4G LTE. كما يوفر بطارية بقوة 5100 مللي أمبير في الساعة وشاشة تعمل باللمس بالحبر الإلكتروني وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل. يعمل بنظام Android 10 مع EMUI 10.1. يعتمد نظام السماعات على تقنية Huawei Histen 6.1 ، مما يجعل من الممكن تحسين الارتفاعات والمتوسطة مع صوت جهير قوي.

يقدم هذا الموقع عروض ممتازة وشحن مجاني. عند مقارنة الأسعار ، ضع في اعتبارك سمعة العلامة التجارية. جودة Huawei Matepad T10s رائعة وتستحق السعر.

يتوفر Huawei Matpad T10S في طرازين: WiFi و LTE ، كل طراز يأتي بسعة 64 جيجابايت من وحدة تخزين EMC 5.1 ، ويمكن شراء سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 512 جيجابايت.

                     
السابق
ماذا تعمل اذا كانت نتائج تجاربك لا تدعم فرضيتك
التالي
كم عدد أيام إجازة اليوم الوطني 92 وموعده

اترك تعليقاً