سؤال وجواب

لائحة اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان ٢٠٢٢؟

المحتويات

لائحة اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان ٢٠٢٢؟

وافق مجلس برنامج الشيخ زايد للإسكان على قرارات دعم الإسكان لـ 796 مواطناً مستحقاً بأسعار 516 مليون درهم و 950 ألف درهم. وفي موقع مشروع مجمع الرقيب السكني في عجمان ، أكد النعيمي أن استكشاف المساكن الفاخرة وتقديم خدمات إسكان متنوعة ومبتكرة ودائمة لإرضاء السكان المدنيين هو أولوية قصوى للقيادة.

قال: “كجزء من استطلاع للرأي حول الأجندة الوطنية ، يتضمن قرار مساعدة الإسكان رقم 344 أمر مراقبة دعم الإسكان بموجب (مرسوم الطوارئ) الذي قدمناه في أوائل نوفمبر من العام الماضي”. سنتان من تاريخ تقديم الطلب ، ويستطيع البرنامج تقصير فترة الانتظار للمدة القياسية إلى عشرة أيام من تاريخ تقديم الطلب حتى (مرسوم الطوارئ).


اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان 2022

يوفر البرنامج الدعم السكني لبعض فئات المجتمع الكبيرة التي لا يتم تحديد دعمها السكني ويعتمد على الأسرة ، ولكن يتم ضمانه من خلال توفير الدعم السكني لفئات الأشخاص ذوي الإعاقة ، وتصميم نموذج لهم يلبي احتياجاتهم. الأرامل والمطلقات تقدم النساء وكبار السن الدعم في الأنشطة التي تشمل المجتمعات التي تخدمهم في المنزل ، وينتهي التصميم السكني في المناطق السكنية بهذه الأنماط.

المستفيدين من برنامج زايد للاسكان من هم ؟

وقالت المديرة العامة للبرنامج المهندسة جميلة محمد الفندي ، إن البرنامج أدخل نظام “المرسوم العاجل” ، لتحقيق تطلعات المدنيين ، باعتماده نظام تقديم طلب المساعدة السكنية ، في فترة زمنية. التي لا تتجاوز نصف ساعة ، من خلال مؤسسات تجار هنا ، أو من خلال الهواتف المحمولة.

وأضافت أن النموذج يأتي في ظل حرص البرنامج على تحسين جودة الخدمات ، وتحقيق مؤشر الأجندة الوطنية 2021 ، من خلال الوصول إلى رقم دولي لإسكان الشباب ، من خلال تلبية جميع طلبات المساعدة السكنية خلال عامين من تقديمه. طلب.

كشف أسماء مستفيدي برنامج زايد للاسكان 2022

ولفتت الفندي إلى أن قرارات المساعدة الإسكانية تحتوي في معظمها على قرارات دعم سكني لم تتجاوز فترة الانتظار فيها عشرة أيام ، وأضافت أن محددات وقواعد وآلية التقديم على “الأمر التنظيمي الفوري” تتم من خلال تبسيطها. الإجراءات التي أطلق أقصىها برنامج “سعادتكم مرسوم” وتعتمد على المحددات والقواعد بحيث يكون المتقدم مواطناً متزوجاً وليس صاحب منزل ، ومتقدم للسيطرة على لا يتم احتساب قرض الرهن العقاري بصفته مالكًا للمنزل ، وأن يكون الربح الشهري لمقدم الطلب رسميًا أو شبه رسمي.

اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان 2022

صرح الرئيس التنفيذي لشركة Benefit Services ، محمد عبد اللطيف لوتاه ، أن جميع المستفيدين من الدعم السكني يمكنهم تلقي قرارات الدعم السكني ، عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبرنامج ، عبر الويب والأجهزة الماهرة ، وطباعة قرار المساعدة لتوفير الوقت والجهد.

وأضاف أنه بعد الإبلاغ العلني بأسماء المستفيدين ينتهي تفعيل مراسلات موافقات المساعدات الإسكانية على الصفحة المحددة مع المستفيدين عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج ، ويمكن لجميع المستفيدين الاطلاع على النماذج السكنية بتنفيذها. البرنامج وتقديم مهنة خدمية “sas your house” ، أو أداء “مسكني” الافتراضي ، أو نظام “مجمعات زايد” ، أو الموقع الإلكتروني للبرنامج ، أو الشاشات الافتراضية ثلاثية الأبعاد التي تعمل باللمس والموجودة في موقع البرنامج بدبي ، و مراكز عملاء هنا في رأس الخيمة والفجيرة.

أسماء المستفيدين من برنامج الشيخ زايد للاسكان 2022

بعد مراجعة شروط برنامج الشيخ زايد للإسكان وتقديم طلب الدعم الإسكاني ورغبتك في متابعة الطلب والاطلاع على أسماء المستفيدين من برنامج زايد للإسكان ، يجب اتباع الخطوات التالية:

انقر على الرابط أدناه لتتمكن من الانتقال مباشرة إلى الموقع الإلكتروني لبرنامج زايد للإسكان.

https://www.szhp.gov.ae/Default.aspx

    • بمجرد دخولك إلى الموقع ، اضغط على خيار الخدمات الإلكترونية أعلى واجهة الموقع.
    • ثم تأكد من الضغط على الخيار للاستعلام عن حالة دعم الإسكان ، ثم الضغط على أيقونة بدء الخدمة.
    • بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، ثم انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة في الحقول الصحيحة لها بحيث تظهر البطاقة الخاصة بطلبك بحيث يمكنك معرفة ما إذا كان الطلب مقبولاً أم لا.

اخر أخبــــــار برنامج الشيخ زايد للاسكان

كشف وزير الطاقة والبنية التحتية ، سهيل محمد المزروعي ، أن برنامج الشيخ زايد للإسكان سيبدأ خلال الفترة المقبلة في إيصال السكن للمواطنين المستحقين حسب القوائم المعتمدة ، موضحا أن هناك 9500 وحدة سكنية للمواطنين قيد التنفيذ في الوقت الحالي. عام 2022.

جاء ذلك خلال أعمال الدورة 11 من الدورة العادية الثالثة للفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي ، التي عقدت اليوم الثلاثاء ، في مقر المجلس بأبوظبي ، برئاسة رئيس المجلس صقر غباش ، والتي تناقش سياسة وزارة الطاقة والبنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للإسكان.
وأضاف الوزير سهيل المزروعي أنه سيتم الإعلان هذا الأسبوع عن مشاريع وخطط جديدة لبرنامج زايد للإسكان تشمل تسهيلات للمتعاملين ، مبينا أن البرنامج قدم نحو 41 مليار درهم قيمة للقرارات التي أصدرها منذ عام 1999 حتى الآن ، وهي تم إنفاقها على مشاريع لبناء حوالي 46500 منزل.

 

 

 

                     
السابق
كيف مات السلطان عبد الحميد الثاني؟
التالي
ما هي الدول التي تم ترشيحها رسمياً لاستضافة مونديال 2030؟

اترك تعليقاً