منوعات

لخريجي الثانوية.. رابط التقديم على وظائف شركة سيركو 1444

محتوى المقال

فرصة لحاملي شهادة الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن التقديم لشركة سيركو 1444 هـ في مختلف مناطق المملكة ويعمل لديها أكثر من 50 ألف موظف في أكثر من 20 دولة.

رابط التقديم على وظائف Serco 1444

نقوم بنشر رابط التطبيق بتاريخ 1444 هـ ، بحضور حاملي الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية ، لإدخال الراغبين في الحصول على وظيفة بها وإدخال كافة التفاصيل المطلوبة ، ثم انتظار الترشيح للوظيفة المطلوبة في المحدد. مكان.


رابط التقديم على وظائف Serco 1444

سيركو جوبز 1444

قامت شركة سيركو السعودية بنشر 258 فرصة عمل عبر بوابة طاقات لطلبة الثانوية العامة في المملكة وما فوق ، من حديثي التخرج باسم رجل إطفاء ، للعمل في مدن الرياض ، جدة ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، القريات والقصيم وبقيق والهفوف والدمام ورابغ والجوف. حائل ، النعيرية ، المجمعة ، الخرج وذلك على النحو التالي:

رجل إطفاء: رجل إطفاء في التدريب ليس لديه خبرة وعدد الوظائف المطلوبة 225 ، بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة ، ويتقن اللغة الإنجليزية ولا يشترط الخبرة في المجال. خلال فترة التدريب سيحصل المتقدم على راتب 5500 ريال شهرياً ، ثم 6500 ريال سعودي بعد التدريب.

مهنة رجل الإطفاء هي رجل إطفاء بخبرة سنتين. عدد الوظائف المتاحة 45 ، بشرط أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة وخبرة لا تقل عن سنتين ، ورخصة نقل ثقيل ، واعتماد من الولايات المتحدة شهادة (NFPA) ، إجادة اللغة الإنجليزية بشرط أن يتقاضى راتباً شهرياً 9880. ريال سعودي شامل بدل السكن والمواصلات.

هناك أيضًا وظيفة إطفاء ، رئيس قسم الإطفاء بخبرة 4 سنوات ، وهناك 15 وظيفة متاحة ، تتطلب دبلوم المدرسة الثانوية أو أعلى ، خبرة 4 سنوات على الأقل ، إجادة اللغة الإنجليزية والحصول على شهادة الاعتماد الأمريكية (NFPA) سيحصل المتقدم على راتب شهري قدره 12600 ريال سعودي شامل بدل السكن والمواصلات.

                     
السابق
أسعار التابلت في مصر 2022
التالي
رابط نظام نور برقم الهوية 1444 .. تسجيل الدخول نظام نور برقم الهوية

اترك تعليقاً