منوعات

ماذا يعني رفع سعر الفائدة اَلْأَمْرِيكِيَّةُ

توقع بعض الخبراء الدوليين ارتفاع أسعار الفائدة في الأيام الأخيرة ، وقد حدث ذلك بالفعل. أعلن المركز أن البنك الأمريكي سيرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪ أو واحد في المائة لتصل إلى أعلى مستوى في 13 عامًا ، وهذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها رفع سعر الأساس ، وسعر الفائدة هو أعلى ارتفاع في عشرين عاما ، وأن هذا القرار سيؤثر على اقتصاد البلدان النامية المرتبط بالدولار.

المحتويات

ماذا يعني ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة؟

تستخدم البنوك المركزية سعر الفائدة بشكل أساسي لضبط التضخم من السعر المستهدف ، مما يعني أن العرض والطلب في الاقتصاد لا يزالان في حالة توازن ، حيث أن رفع سعر الفائدة يعني زيادة سعر الفائدة على القروض الحالية في عملية الإنتاج ، وهناك بعض العوامل التي تتأثر برفع أسعار الفائدة ، حيث أن معدلات البطالة والأجور وجميع أمور الحياة مرتبطة بالتضخم ، فإن تأثير ارتفاع أسعار الفائدة وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي إلى زيادة سعر صرف العملات الوطنية المختلفة. ، هبوط في أسعار الأسهم ، هبوط في أسعار الفائدة ، هبوط في أسعار الفائدة ، هبوط في الأسعار ، هبوط في أسعار الفائدة ، انخفاض في أسعار الفائدة ، ارتفاع في عوائد السندات.


قروض الرهن العقاري والفوائد المرتفعة

بعد إعلان مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن رفع سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية ، سترتفع معدلات الرهن العقاري تلقائيًا فوق عتبة الخمسة في المائة ، وستصل إلى 5.37 في المائة و 5.55 في المائة ، وقد أكد المحللون أن أسعار الفائدة على جميع الرهون العقارية ستكون أكثر من ستة في المائة في نهاية العام الحالي ، وتذكر أن الفائدة المكتسبة في نهاية العام الماضي كانت 3.11 في المائة ، وزيادة سعر الفائدة للأسرة التي يزيد رهنها عن 300 ألف لمدة ثلاثين سنة ، الفائدة 3.11 في المائة وفي حالة تثبيت الفائدة على القرض لفترة تكون الفائدة 5 في المائة.

أسعار الفائدة المرتفعة تؤثر على حيازة الأموال

ارتفعت أسعار الفائدة في منتصف الطريق وتشهد الأسواق اليوم اضطرابات وتقلبات شديدة ، خاصة عندما يتأثر ارتفاع أسعار الفائدة ، مما يؤثر سلبًا على الاقتصاد ، وبدأ المحللون في المؤسسات المالية الكبرى في تقديم المشورة للعملاء الذين يرغبون في إرسال الأموال إلى السندات الحكومية كما يعتقد البعض السندات أفضل من مقاييس الاستثمار متوسط ​​الأجل التي لا تقل عن خمس سنوات الأداء مستقر حاليًا لإيداع الأموال حيث أن فيرال الاحتفاظ بالمال فيرال سيئة لأن قيمة النقود تتأثر بالتضخم ، وفي حالة واحدة من ادخر ماله في السندات الحكومية ، أموال الطوارئ ، فهذا يقلل من احتمالية الفائدة على النقود.

يؤثر قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على الذهب

سعر الفائدة مرتبط بسعر الذهب وبعد ارتفاع سعر الفائدة العالمي أثر على سعر الذهب حيث ارتفع سعر الذهب إلى 0.56٪ بينما ارتفع سعر الذهب إلى 1820.93 دولار أمريكي للأوقية من الذهب صباح الأربعاء لليوم الخامس عشر من شهر يونيو. في 2022 الشهر الماضي ، أفادت الأنباء أن سعر الذهب انخفض إلى أدنى مستوى له حيث ارتفعت نسبة سعر الذهب بالدولار إلى 1803.90 ، بينما ارتفعت عقود الذهب الأمريكية 0.1٪ ، فيما ارتفعت قيمة الدولار إلى 1815.20.

                     
السابق
قصة فيلم A Monster Calls بطولة النجم ليام نيسون
التالي
مسار http //waliye.men.gov.ma تسجيل الدخول

اترك تعليقاً