سؤال وجواب

ماعز جبلي من 3 حروف؟

ماعز جبلي من 3 حروف؟ أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نرفق لكم لغز جديد وهو (ماعز جبلي من 3 حروف؟) , ولقد تم تداول اللغز على مواقع التواصل الاجتماعي ونحن سوف نقوم بعرض ما يحتاج اليه الشخص من اجل ان يتمكن من ازالة الغموض عن كل الاسئلة التي قد تجول في راسه , وفيما يلي نرفق لكم اجابة اللغز ماعز جبلي من 3 حروف؟

ماعز جبلي من 3 حروف؟

انتشرت لعبة الكلمات المتقاطعة بشكل كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي , فهي تعتبر من الألعاب التي يحب الكثير من الناس لعبها بين فترة وأخرى، وذلك لأنها تعمل على فتح عقل الإنسان، وفي نفس الوقت تزيد من الخبرة والمعرفة لديه في كافة أمور الحياة، ومن الجدير بذكره أن تلك اللعبة يمكن لعبها مع الكبار والصغار، حيث يتم طرح عدد من الأسئلة ومن أجل الانتقال للمرحلة القادمة يجب أن يتم الإجابة على السؤال الحالي.

حل لغز ماعز جبلي من 3 حروف؟

الاجابة هي : حيوان يدعى بـ “الإيل”، والذي ينتمي الى فصيلة الثدييات، حيث يتميز بوجود عظام على رأسه والتي يطلق عليها اسم “القرون المتساقطة”، كما ويتواجد منه أكثر من ستين نوع، وهو يعش في مناطق متفرقة منها التي تكون في الصحاري الجافة أو في المناطق الباردة أو حتى القطبية الشمالية، مع وجود عدد واسع منهما في المستنقنعات.


                     
السابق
هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي؟
التالي
مقرر كتاب الهندسة – السنة الثانيي الثانوي نظام المسارات 1444

اترك تعليقاً