منوعات

ما هو تاريخ آخر يوم عمل للبنوك عيد الأضحى ؟

محتوى المقال
مع اقتراب عيد الأضحى ، يرغب الكثير من الناس في معرفة تاريخ آخر يوم عمل للبنوك ، عيد الأضحى ، حيث تم الإعلان عن منح جميع قطاعات العمل في المملكة العربية السعودية إجازة مدفوعة الأجر.
تاريخ آخر يوم عمل للمصارف عيد الأضحى
الجدير بالذكر أن إجازة عيد الأضحى هي إحدى الإجازات الرسمية المقررة بموجب لوائح العمل السعودية ، حيث يتم منح جميع العاملين في المملكة العربية السعودية في جميع القطاعات إجازة مدفوعة الأجر كاملة دون أي خصم من الأجور ، وأي صاحب عمل. من ينتهك قانون العمل سيعاقب بالمسؤولية. العقوبات القانونية والمالية.

أعلن البنك المركزي للمملكة العربية السعودية عن تاريخ الترخيص لجميع البنوك السعودية باعتباره الجهة المسؤولة عن جميع البنوك في يوليو 2022 م ، ولكن هناك بعض البنوك التي أشار البنك المركزي إلى أنها تعمل طوال اليوم من عيد الفطر. – الأضحى ، وهي الضفاف على حدود المملكة وفي مكة والمدينة.
تاريخ عمل البنوك بعد عيد الأضحى 1443
فور انتهاء إجازة عيد الأضحى ، ستعود جميع قطاعات العمل والموظفين السعوديين إلى ساعات عملهم الرسمية كما كان من قبل ، وقد أعلن البنك المركزي أن إجازة جميع البنوك في المملكة العربية السعودية ستبدأ بعد نهاية يوم العمل يوم الثلاثاء 5 يوليو 2022 م. الموافق السادس من ذي القعدة 1443 هـ ، شريطة عودة العمال إلى العمل يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 م. الموافق الرابع عشر من ذي الحجة 1443 هـ.
على سبيل المثال ، ستستمر عطلة عيد الأضحى حوالي سبعة أيام لجميع البنوك ، وهذا ما صدر بقرار رسمي من البنك المركزي السعودي ، بينما سيبدأ عمال القطاع العام في المملكة العربية السعودية ، عطلة رسمية لعيد الأضحى يوم الاثنين 4 يوليو من عام 1443 هـ ، الموافق الخامس من ذي الحجة 1443 هـ ، على أن يتم العمل مرة أخرى يوم الأربعاء الثالث عشر من ذي الحجة ، الموافق لـ 12 يوليو 2022 م.


                     
السابق
عاجل:: أحدث الأفكار لتزيين الحديقة الخارجيّة لعيد الأضحى 2022
التالي
ديدان خزان الماء .. كيفية التعامل معها والتخلص منها من خزان الماء

اترك تعليقاً