منوعات

ما هو سبب انقطاع المياه في الإسكندرية اليوم ؟

المحتويات

ما هو سبب انقطاع المياه في الإسكندرية اليوم ؟

أعلنت شركة مياه الشرب في الإسكندرية، اليوم الجمعة، عن انقطاع وضعف في مياه الشرب بالمحافظة، غدا عن أربع مناطق غرب المحافظة.


وأشار البيان الصادر اليوم عن شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إلى أن سبب انقطاع مياه الشرب هو إحلال وتجديد في خط قطر 1000مم الناقلة للمياه من محطة المنشية 1 حتى رافع الدخيلة، مما سيؤدي إلى ضعف وانقطاع المياه.

وأضاف أن سيتم انقطاع المياه في أربع مناطق وهم القباري، والورديان، والدخيلة، والعجمي.

وتابع أنه سيتم عودة المياه بالضغوط الطبيعية، فور الإنتهاء من أعمال الإحلال والتجديد، كما تهيب الشركة من المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه، خلال تلك الفترة.

انقطاع مياه الشرب عن 4 مناطق أقصى شرق الإسكندرية

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنه سوف يتم انقطاع المياه عن 4 مناطق أقصى شرق الإسكندرية، وذلك نظرًا للكسر المفاجئ بخط قطره 1500 مم المغذي لمحطة المعمورة، ولهذا تعلن شركة مياه الشرب عن ضعف وانقطاع المياه عن المناطق التالية: «لإصلاح، والمعمورة، وأبو قير، والطابية خط رشيد» وذلك اليوم الخميس من الساعة 10 صباحًا.

وتهيب الشركة، المواطنين قاطني تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه، لحين عودة المياه بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

انقطاع المياه في مناطق شارع 45

وفي ذات السياق أعلنت الشركة، عن انقطاع مياه الشرب عن 3 مناطق في نطاق حي المنتزه أول نظرًا لاستكمال أعمال ترحيل خطوط المياه بمشروع نفق 45 الجاري تنفيذه مما سيؤدي إلى ضعف وانقطاع المياه في المربع الآتي: «من شارع 45 إلى شارع إسكندر إبراهيم، و من شارع جمال عبد الناصر إلى طريق الكورنيش» وذلك الساعة الثانية صباح اليوم الخميس، على أن تعود المياه بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من عملية الترحيل.

وأهابت شركة المياه، بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

 

 

 

                     
السابق
من هي سارة نخلة ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة ميشال مكتف ويكيبيديا

اترك تعليقاً