منوعات

ما هو معنى كلمة بلوقر

معنى كلمة المدون؟ حيث تعتبر كلمة “Blogger” من الكلمات الشائعة بين مستخدمي الشبكة الإلكترونية ، و “Blogger” هي منصة أنشأتها Google للأفراد الذين يرغبون في مشاركة منشوراتهم ومذكراتهم مع الآخرين والحصول على الكثير من الإعجابات والتعليقات.

المحتويات

معنى كلمة المدون

Blogger هو يقصد به نظام لنشر المدونات والمذكرات الشخصية والمدونات وهي مملوكة لشركة Google الغرض من إنشاء مدونة هو أن يتمكن الفرد من التعبير عن آرائه وأفكاره ومشاركة مذكراته ومهاراته في مختلف المجالات للاستفادة منها ، كما يمكن استخدام المدونة لتسويق المنتجات أو لكسب المال.


معنى المدون في اللغة الإنجليزية

تستخدم كلمة “blogger” على نطاق واسع بين مستخدمي الإنترنت ، ومعناها في اللغة الإنجليزية هو blog ، وتستخدم للتعبير عن الشخص الذي يكتب أفكاره أو يومياته في شكل نصوص على صفحته الشخصية ثم تشاركها مع الآخرين.

انظر أيضا: أهمية مواقع التواصل الاجتماعي

من هو المدون؟

Blogger هي كلمة إنجليزية تعني المدونة الإلكترونية والتي يتم من خلالها كتابة البيانات والمعلومات ومشاركتها إلكترونياً مع الأفراد ، ويتم استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي للدلالة على المشاهير الذين ينتشرون على مواقع التواصل الاجتماعي ويتم الدفع لهم مقابل المحتوى الذي يقدمونه على صفحاتهم.

الفرق بين المدون ومدون الفيديو

مدوِّن الفيديو هو الشخص الذي ينشئ مقاطع فيديو ثم ينشرها على مواقع الفيديو مثل YouTube. اما المدون فهو موقع مملوك للفرد ومن خلال هذا الموقع يقوم بالتدوين وكتابة النصوص واليوميات على صفحته الشخصية.

الفرق بين الفاشي والمدون

الفاشية هي شخصية مشهورة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. تهتم هذه الشخصية بكل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء والمكياج والاكسسوارات ، ولديها الملايين من المتابعين على صفحتها ، وهي تقدم الكثير من النصائح التي تساعدهم في كيفية اختيار ملابسهم وطرق وضعها. على المكياج … الخ. أما المدون فهو الشخص الذي يشارك مذكراته ومقترحاته في شكل مدونات ويعرضها على صفحته الشخصية.

سنعرف في نهاية المقال معنى كلمة المدون باللغتين العربية والإنجليزية ، ذكرنا الفرق بين المدون والمدون وما هو الفرق بين الفاشي والمدون وأيضًا من هو الشخص المعروف باسم المدون.

                     
السابق
من هو طاووس الملائكه ولماذا سمي بهذا الاسم
التالي
مشروع 8 فلل بالاندلس 2

اترك تعليقاً