منوعات

ما هو موعد عودة الدراسة بعد اجازة العيد للطلاب بالسعودية؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد استئناف الدراسة بعد إجازة العيد ليتمكن جميع الطلاب في المملكة وعلى كافة المستويات التعليمية المختلفة من التعرف على تاريخ بدء الدراسة والذي تم تم الإعلان عنه سابقًا في التقويم الأكاديمي ، لكننا سنذكرك مرة أخرى ، من خلال جميع المعلومات التي سيتم ذكرها و ذكرها في المقال.

حان وقت العودة إلى المدرسة بعد الإجازة

الدكتور. أعلن محمد حمد آل الشيخ ، وزير التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أن نهاية إجازة العيد ستكون لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية. كما يستقبل الطلاب إجازة العيد اعتباراً من 20 رمضان الموافق الخميس ، وتستمر الإجازة 16 يوماً حتى نهايتها. في 7 شوال يعود الطلاب للدراسة.


اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 7 شوال الموافق 8 مايو 2022 ، يتعين عليهم استكمال الدراسة مرة أخرى لاجتياز الاختبارات وإتمامها والحصول على الإجازة النهائية اعتبارًا من 30 يونيو 2022.

تاريخ انتهاء الفصل الدراسي الثالث 1443

حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الجدول الزمني للدراسة في المملكة العربية السعودية ، والذي سيسمح بالتواصل وتسهيل التعليم للطلاب في جميع المراحل المختلفة ، والذي يسمح للطالب بترك المرحلة الدراسية ، ولديه أكبر قدر من المعلومات وبطريقة سهلة ومريحة للغاية.

كما أعلنت الوزارة من قبل وزير التربية والتعليم د. محمد حمد آل الشيخ ، أن نهاية الفصل الدراسي الثالث والعام الدراسي بأكمله ستصادف يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022 والذي سيتزامن أيضًا مع تاريخ ذي الحجة 1 عام 1443 ، وسيتمكن الطلاب من الإكمال بشكل كامل. أكمل للحصول على إجازة دائمة.

إضافة إلى ذلك ، أُشير إلى أن الفصل الدراسي الثالث ، الذي بدأ في 20 مارس ، كان محددًا لمدة 14 أسبوعًا ، ونتيجة لذلك لم يتبق سوى 11 أسبوعًا على الانتهاء من الدراسة.

                     
السابق
ضاعفت أسعار المواد الأساسية 4 مرات.. الليرة التركية تتراجع مجدداً
التالي
متى تفتح القرية العالمية في دبي 2022؟

اترك تعليقاً