اخبار حصرية

متى يقفل البوليفارد ايام الاسبوع 2022 – 1443

المحتويات

متى يقفل البوليفارد ايام الاسبوع 2022 – 1443

متى سينتهي الشارع عام 2022 ومتى يغلق الشارع عام 1443؟ قدم موسم الرياض عددًا من الأحداث التي كان لها تأثير كبير على المشاركين ، خاصة بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كوفيد -19. فيروس ، سنعرف متى ينتهي البوليفار.

موسم الرياض 1443

تحت شعار تخيل المزيد تحتفل المملكة العربية السعودية بموسم الرياض 1443 الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، حيث يتم تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية والرياضية وغيرها ، حيث يهدف هذا الاحتفال إلى تطوير قطاع السياحة في المملكة ، بالإضافة إلى جذب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.


بوليفارد الرياض 1443

يعد بوليفارد الرياض من أهم الفعاليات التي تقام في موسم الرياض، حيث يقام البوليفارد على أراضي العاصمة الرياض، حيث تتنوع الفعاليات والأنشطة المقامة في تلك المنطقة والتي تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه، يقع البوليفارد في حي حطين بشارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، تحديدًا شمال مدينة الرياض، حيث تم تصميم البوليفارد من أجل استقبال السياح والمقيمين في المملكة، على مساحة تقدّر بـ 20 كيلو متر مربع، ويتميّز المكان بوجود العديد من المطاعم والفنادق والمقاهي التي تناسب الجميع، إضافة إلى المرافق الاستجمام والسياحية مثل المساج والحدائق العامة، والمناظر الخلابة، ما يجعلها وجهة سياحية تتناسب مع كافة الأعمار ومختلف الثقافات.

متى ينتهي البوليفارد في عام 2022؟

موعد انتهاء البوليفار هو 30 مارس 2022 – 1443 هـ ، ومن المقرر أن تنتهي جميع فعاليات موسم الرياض في هذا التاريخ. نلاحظ أن بداية موسم الرياض كانت في 20 أكتوبر 2021 م ، مما يدل على أن مدة المهرجان وصلت إلى 5 أشهر و 10 أيام ، حيث أقيمت العديد من الفعاليات والأنشطة والحفلات والبرامج الخاصة التي لم يسبق لها مثيل. عرض في الموسم الأول ، وهذا ما جعل موسم الرياض لهذا العام مميزًا ورائعًا ، بكل ما قدمه من عروض وفعاليات لاقت استحسان الجمهور المشارك.

مواعيد بوليفارد الرياض 1443

إن موعد بوليفارد الرياض بناء على ما أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه في السعودية أنه سيكون من الأول من شهر نوفمبر لعام 2021مـ حتى موعد 1/ أبريل/ 2022مـ أما بالنسبة لمواعيد العمل فسوف تكون من الساعة السادسة صباحًا وسيستمر حتى الثانية بعد منتصف الليل، وقد نوّهت الهيئة أن التسجيل في بوليفارد الرياض يكون بشكل إلكتروني، مع ضرورة الالتزام بالشروط والأحكام المتعلقة بالدخول والمشاركة في نشاطات منطقة البوليفارد.

أهم أنشطة البوليفارد في مدينة الرياض

تضم منطقة البوليفارد في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، العديد من الأنشطة الجميلة. فيما يلي أهم وأشهر هذه الأحداث:

  • فاعلية النافورة الراقصة المجهزة بوسائل تقنية حديثة.
  • حدث Crystal Labyrinth مليء بالبهجة والإثارة والحماس.
  • ملعب الجولف وهو المركز الأول على البوليفارد بالرياض.
  • براغي لتجربة ألعاب ديناميكية.
  • حدث خفة اليد قدمه أبطال محترفون.
  • العديد من الحفلات الموسيقية والمسرحيات الثقافية والترفيهية.

                     
السابق
متى افتتح بنك الكويت المركزي
التالي
الى متى يعيشون الاقزام

اترك تعليقاً