منوعات

مدرسة فولكس فاجن فوكس بعد الإعدادية

تعتبر مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية من أفضل الخيارات المقدمة لحاملي الشهادة الإعدادية حيث تقدم العديد من المزايا للمشاركين حيث أنها تتبع أولاً وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأول مدرسة متخصصة في إصلاح وصيانة السيارات ، بناءً على تطبيق دورات تعتمد على نظام كفاءات ومهارات مميزة ، تدرس من قبل مجموعة من أفضل المعلمين المدربين تدريباً احترافياً على أعلى مستوى ، والذين يسعون جاهدين لتأهيل الطلاب بشكل جيد للشخصية العملية ، وهناك المزيد من فرع واحد لهذه المدرسة في أكثر من محافظة في جمهورية مصر العربية ، وسوف نلقي نظرة على جميع التفاصيل المتعلقة بالمدرسة من الفوائد الرئيسية إلى شروط القبول وإجراءات التقديم من خلال فقرات هذا المقال ، شريطة أن يكون مرجعًا موثوقًا به مع أ كافة التفاصيل الخاصة بالمدرسة لمن يرغب في التسجيل.

المحتويات

فوائد مدرسة فولكس فاجن

من المعروف أن مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية تميزها عن المدارس البديلة الأخرى المتاحة لحاملي الشهادات الإعدادية لأنها المدرسة الأولى في مجال إصلاح السيارات وصيانتها. المزايا بالنقاط التالية:


1- خريج مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية حاصل على الشهادة المصرية للجودة العالمية في مجال السيارات.

2- تحدد مدة الدراسة في مدرسة فولكس فاجن بثلاث سنوات فقط.

3- طالب مدرسة فولكس فاجن متخصص في إصلاح وصيانة السيارات.

4- الدراسة داخل مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية متاحة لجميع البنين والبنات الحاصلين على الشهادة الإعدادية من أبناء المحافظات التي تقع فيها المدرسة.

5- تتيح المدرسة لجميع طلابها فرصة التدريب العملي المستمر طوال فترة الدراسة ، وكذلك الدراسة النظرية ، وكل ذلك تحت إشراف أفضل المتخصصين والمعلمين.

6- يدرس طلاب مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية جميع العلوم الأساسية والثقافية والتقنية في مجال صيانة السيارات وإصلاحها ، بالإضافة إلى التدريب العملي لتطبيق هذه العلوم.

7- الطلاب الذين يتفوقون في التدريب العملي عادة ما يتلقون مكافآت مالية مستمرة أثناء دراستهم.

8- بعد التخرج تقدم المدرسة وظائف لجميع خريجيها في الشركات الصناعية الشريكة برواتب ممتازة.

شاهد الطلاب أيضًا

شروط القبول مدرسة فولكس فاجن

توضح النقاط التالية سلسلة من الشروط التي وضعتها مدرسة فولكس فاجن لأي شخص يرغب في التسجيل ، مؤكدة أنه يجب الالتزام بها لضمان القبول ، ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

1- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

2- يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 سنة.

3- أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة إتمام المرحلة الإعدادية العامة وليس الأزهر أو المدارس المهنية أو المدارس التابعة لنظام الدمج.

4- اجتياز المقابلة وجهًا لوجه في الموعد المحدد واجتياز اختبارات المهارات بنجاح.

5- أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الإعدادية من مدرسة تابعة لإحدى المحافظات التالية: (القاهرة / القليوبية / الجيزة).

6- يحصل الطالب في المرحلة الإعدادية على علامة نهائية لا تقل عن 250 نقطة.

7- ضرورة التقديم الكترونيا من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

المستندات المطلوبة للتقدم إلى مدرسة فولكس فاجن

من أجل إكمال عملية التقديم لمدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية ، يتعين على الطالب تقديم المستندات والأوراق التالية في الطلب والامتثال لها ؛ لتجنب تجاهل الطلب أو رفضه ، هذه المستندات هي:

1- نموذج طلب مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية.

2- إقرار بالنجاح في المرحلة الإعدادية معتمد من الإدارة التربوية التي ينتمي إليها الطالب.

3- صورة من شهادة ميلاد مقدم الطلب.

4- صورة من بطاقة هوية ولي الأمر.

5- عدد 2 صورة شخصية حديثة لمقدم الطلب.

6- صورة من نموذج النجاح في الشهادة الإعدادية.

7- شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي للطلاب.

8- ملف مستندات وأوراق.

يقدم الطالب جميع هذه المستندات في مقر المدرسة بعد اجتياز المقابلة الشخصية واختبار القدرات وأيضاً بعد التسجيل الإلكتروني من خلال إرفاقها باستمارة التقديم والتي تتطلب بعض التفاصيل عن الطالب المسجل في سجلات المدرسة.

رسوم مدرسة فولكس فاجن

يتم تحديد الرسوم المدرسية من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وللتأكد من القيمة الدقيقة ، يجب عليك زيارة مقر المدرسة والاستعلام عنها مع سياسة الطالب.

عناوين مدرسة فولكس فاجن بمصر ووسائل الاتصال بها

تقع مدرسة فولكس فاجن في محافظتي القاهرة والجيزة فقط ، ونقوم بشرح العناوين وفقًا للنقاط التالية:

1- مدرسة فولكس فاجن بمحافظة القاهرة

عنوان الفرع الأول: مدينة 15 مايو بحلوان.

عنوان الفرع الثاني: حي الأسمرات.

2- مدرسة فولكس فاجن بمحافظة الجيزة

العنوان: مدينة السادس من أكتوبر.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في الحصول على معلومات حول المدرسة الاتصال بإدارة المدرسة على عنوان البريد الإلكتروني الموضح على النحو التالي:

من خلال فقرات المقال شرحنا جميع التفاصيل المتعلقة بأول مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية في مجال إصلاح السيارات وصيانتها حيث أنها مدرجة في قائمة المدارس الثانوية العامة البديلة المتاحة للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام المرحلة الإعدادية. المرحلة لأنها تعتبر من أفضل المدارس التي تهيئ الطلاب للحياة العملية والمهنية بدرجة في الاحتراف ، لأنها تزود الطلاب بالتدريب العملي المستمر طوال فترة الدراسة بأكملها تحت إشراف أفضل المتخصصين. أيضًا فرص الحصول على وظيفة مستقرة بعد التخرج وبرواتب مجزية. كل هذه المزايا التي شرحناها وتفاصيل أخرى مثل متطلبات القبول والمستندات المطلوبة ؛ ستكون المقالة بمثابة مرجع لأولئك الذين يرغبون في التسجيل في المدرسة.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
رسوم توصيل الصرف الصحي بالسعودية
التالي
لماذا احرص على تأدية الواجبات المنزلية؟

اترك تعليقاً