منوعات

مراجعة نيسان باثفايندر 2022 ذات ثلاث صفوف – مواصفات وأسعار

المحتويات

مراجعة نيسان باثفايندر 2022

نيسان باثفايندر هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم لجذب المشترين ، ولكن في السنوات الأخيرة واجهت منافسة من بعض الوافدين الجدد إلى هذا القطاع ، بما في ذلك كيا تيلورايد وهيونداي باليسيد ، وهما من أحدث سيارات الكروس أوفر لسحب السجاد منها. باثفايندر.

ولإعادة بعض السحر القديم للطراز ، ابتكرت الشركة اليابانية نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كليًا مع ميزات جديدة سيقدرها مشترو سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم اليوم.


مواصفات نيسان باثفايندر 2022

سيتم تقديم نيسان باثفايندر 2022 بثلاثة مستويات: S و SV و SL و Platinum. كل هذه الطرز تقدم الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي. تقدم نيسان أيضًا مجموعتين من المعدات و 35 ملحقًا للسلامة أو الأمن أو الراحة.

باثفايندر جديدة تمامًا لعام 2022. تم تغيير الشكل الخارجي وكذلك تجديد المقصورة الداخلية بالكامل. أحد أهم التغييرات هو أن السيارة لديها مساحة أكبر بكثير من سابقتها – مساحة هائلة تبلغ 164.6 قدمًا مكعبًا من إجمالي الحجم الداخلي مقارنةً بالطراز السابق 154.

وبالمقارنة ، فإن سيارة فورد إكسبلورر 2021 تمتلك 152.7 قدمًا مكعبة من المساحة الداخلية ، بينما توفر تويوتا هايلاندر 2021 مساحة داخلية تبلغ 141.3 قدمًا مكعبة.

الصور عبر موقع motortrend.com

نيسان باثفايندر 2022 من الداخل

تتمتع نيسان باثفايندر بتصميم داخلي فاخر وجذاب. مقاعد جلدية وملحقات جلدية وأثاث معدني متناسق. يتم تضمين فتحة سقف بانورامية أيضًا في الحزمة المتوفرة في طرازي SV و SL.

لأول مرة في طراز 2022 الجديد كليًا ، تحتوي باثفايندر على ثمانية مقاعد للركاب بشكل قياسي. مقعد السائق في باثفايندر بلاتينيوم قابل للتعديل كهربائيًا في 10 اتجاهات مع دعم قطني قابل للتعديل كهربائيًا في اتجاهين. يمكن ضبط مقعد الراكب الأمامي تلقائيًا في 4 اتجاهات.

نيسان باثفايندر 2022 3 استعراض ، المواصفات والأسعار

مساحة الشحن

تعتبر Finder 2022 سيارة مثالية للعائلة لأنها توفر مساحة كبيرة للأمتعة. مع وجود جميع صفوف المقاعد الثلاثة في مكانها ، تحتوي على 16.6 قدمًا مكعبة من مساحة الشحن ، وهو ما يكفي لست حقائب يد بحجم TSA. يوفر 45 قدم مكعب مع طي الصف الثالث و 80.5 قدم مكعب مع طي الصف الثاني والثالث.

تأتي جميع طرازات باثفايندر 2022 مزودة بنظام معلومات ترفيهي 8 أو 9 بوصات على طراز باثفايندر بلاتينيوم ، وهي مقترنة بنظام Apple CarPlay (لاسلكي وسلكي) ، و Android Auto (سلكي) وراديو عبر الأقمار الصناعية.

نيسان باثفايندر 2022 3 استعراض ، المواصفات والأسعار

نيسان باثفايندر 2022 (محرك)

تحت غطاء الكروس ، يوجد محرك نيسان V6 قوي سعة 3.5 لتر. ينتج المحرك 284 حصانًا و 259 رطلاً من عزم الدوران. قيادة العجلات الأمامية أو العجلات الأربع ؛ تطلق نيسان على الأخير اسم “الدفع الرباعي الذكي” ،

تستخدم جميع باثفايندر 2022 ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 9 سرعات مع ناقل سلكي قابل للتحديد. تسمح لك دواسات التوجيه بتحديد التروس يدويًا إذا لزم الأمر ، وتوفر Pathfinder المزودة بنظام الدفع الذكي بكل العجلات إمكانية اختيار الوضع. قياسي ، رياضي ، اقتصادي ، ثلج ، رمل ، طين / صدأ وسحب.

نيسان باثفايندر 2022 3 استعراض ، المواصفات والأسعار

أنظمة الأمان

كانت نيسان واحدة من أوائل صانعي السيارات الذين قاموا بتجميع وتحسين أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة (ADAS) ، وأطلقوا عليها اسم Nissan Safety Shield 360. تتمتع جميع سيارات نيسان باثفايندرز 2022 بميزات الأمان التالية:

مكابح طوارئ أوتوماتيكية مع خاصية كشف المشاة
تحذير مغادرة المسار
تحذير النقطة العمياء
عبور تحذير المرور في الخلف
نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع

تشمل ميزات الأمان القياسية الإضافية في باثفايندر الجديدة ما يلي:

تنبيه الاصطدام الأمامي الذكي
شاشة مراقبة انتباه السائق
تحذير الباب الخلفي
السونار الخلفي

الوظائف التالية متاحة اختياريًا:

مساعد التصادم في النقطة العمياء ، حيث يستخدم النظام قوة الفرملة على كل عجلة لإعادة السيارة إلى مسارها الأصلي
تتبع المساعدة
التعرف على إشارات المرور

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Pathfinder مجموعة أخرى من وظائف مساعدة السائق تسمى ProPilot Assist. كانت هذه الميزة محفوظة سابقًا لمستويات القطع الأعلى ، وهي متاحة لأول مرة على ترس باثفايندر SV و SL. فهو يجمع بين نظام المساعدة على الحارة ونظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة لتحمل بعض عبء القيادة على الطرق السريعة المفتوحة وحركة مرور الركاب المتقطعة.

في الإصدار البلاتيني ، تعمل ProPilot Assist مع Navi-link على توصيل الدماغ الإلكتروني للنظام بنظام الملاحة. هذا يسمح لها باستخدام معلومات الخريطة للتحكم في سرعة Pathfinder على المنحدرات عند تقاطعات الطرق السريعة.

متنافسون على باثفايندر 2022

ستتنافس نيسان باثفايندر 2022 مع مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي ، وعلى رأسها كيا سورينتو ، وتويوتا هايلاندر ، وفورد إكسبلورر ، ومازدا سي إكس -9 ، وشيفروليه ترافيرس ، وجيب جراند شيروكي ، وغيرها.

سعر نيسان باثفايندر 2022

تتراوح أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2022 من 33410 دولارات أمريكية لطراز باثفايندر S 2WD إلى 48.090 دولارًا أمريكيًا للسيارة البلاتينية متعددة الاستخدامات. لا تشمل هذه الأسعار رسوم الوجهة البالغة 1150 دولارًا.

مصدر:

                     
السابق
نقارن دور العرب والمسلمين في تطور علم الجغرافيا قديما مع الوقت الحالي
التالي
عيدكم مبارك كل عام وانت بخير ، عيد الفطر المبارك2022 صور عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً