اخبار الخليج

مركز مترو الطبي metro medical care

يعد مركز مترو الرعاية الطبية أحد المراكز التي تقدم رعاية صحية عالية الجودة للمواطنين من جميع الفئات في دولة الكويت من خلال توفير رعاية عالية الجودة بأسعار معقولة تعتمد على العلاج الأساسي للمرضى.

قد تكون أيضا مهتما ب:


المحتويات

الرعاية الطبية المترو

مركز ميترو ميديكال كير هو مركز استشفائي معروف بتقديم العديد من العلاجات في مختلف التخصصات الطبية مثل التوليد وأمراض النساء والأمراض الجلدية وطب الأسنان والعلاج الإشعاعي والحنجرة والأنف والأذن والطب الباطني والطب العام والتخصصات الأخرى. يهدف المركز إلى تحقيق اختراق في هذا يتم الرد عليه من خلال تقديم العديد من العلاجات بأحدث التقنيات المتقدمة.

رقم هاتف مركز مترو الطبي الفروانية

مثل مراكز العلاج الأخرى ، يحاول مركز مترو الطبي فتح العديد من الفروع في مختلف محافظات دولة الكويت ، وبما أن هناك العديد من المواطنين الذين يبحثون عن رقم مركز مترو الفروانية للاستعلام عن الخدمات المقدمة أو للحصول على موعد ، تحتاج إلى رقم الهاتف للاتصال مباشرة.

  • العنوان: مترو ميديكال – الفروانية – شارع حبيب المناور – بجوار فندق كراون بلازا – خلف الكنفاني
    أرقام الهاتف: 24731777/24731888/55737555

مواعيد عمل مركز مترو الفروانية الطبي

يستقبل مركز مترو الفروانية الطبي المرضى والزوار من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا طوال أيام الأسبوع.

احجز موعدًا عبر الإنترنت لعيادة مترو الفروانية الطبية

لا يوفر مركز مترو الفروانية الطبي إمكانية الحجز الرقمي ولكن يتم الحجز عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 22022020 ثم التواصل مع موظف الاستقبال لتأكيد الحجز بعد تحديد المنطقة المراد زيارتها.

مترو ميديكال انستغرام

للاطلاع على آخر الأقسام المضافة لمركز مترو الطبي ، بالإضافة إلى الاطلاع على المواعيد ومعلومات الاتصال بالمركز ومعلومات الطبيب والأسعار والعروض الأخرى ، يمكن الوصول إلى حساب Metro Medical Center على Instagram ، عبر الرابط من هنا metromedicalgroup_kw.

الرعاية الطبية المترو

مترو ميديكال فيسبوك

كما يقدم مركز مترو الطبي صفحة على الفيس بوك ينشر من خلالها العديد من الإضافات الجديدة للمركز ويشارك أيضا عروض حصرية مرجعية لجميع مراكز المركز وهي:

  • مركز مترو الطبي في الفروانية.
  • المترو الطبي الجديد في السالمية.
  • مركز سوبر مترو الطبي التخصصي في السالمية

للوصول إلى صفحة Metromedical على Facebook ، اضغط على الرابط من هنا metromedicalgroup.

الرعاية الطبية المترو

رابط لموقع مترو ميديكال

يقدم مركز مترو الطبي العديد من الخدمات لمواطني دولة الكويت عبر بوابته الإلكترونية ، وللاطلاع على هذه الخدمات اضغط على رابط موقع مترو ميديكال من هنا www.metromedicalsgroup.com.

قد تكون أيضا مهتما ب:

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن رعاية المترو الطبية ، والذي قدمنا ​​فيه أهم المعلومات عن هذا المركز الذي يضم ثلاثة فروع رئيسية: مترو ميديكال في الفروانية ، ومركز مترو الطبي الجديد في السالمية ، وسوبر مترو. المركز الطبي التخصصي بالسالمية.

                     
السابق
كلام لعيد ميلاد صديقتي تهنئة عيد ميلاد صديقتي 2022 عبارات تهاني لصديقتي بالانجليزي
التالي
فوائد الشمام

اترك تعليقاً