منوعات

مطار الرياض: نتوقع استقبال 90 ألف مسافر.. «كاونترات» إضافية لإنهاء الإجراءات

أعلن مطار الملك خالد في الرياض عن سلاسة حركة المرور في المطار ورفع مستوى منصات تسجيل الوصول ، متوقعا أكثر من 90 ألف مسافر اليوم (السبت).

وقال مطار الملك خالد في حسابه على تويتر: “لدعم راحة المسافرين ، نعمل على تفعيل محطات إضافية لعدادات تسجيل الوصول وتنظيم حركة الركاب من خلال إدارة الطابور”.


وكان المطار قد أعلن أمس (الجمعة) أنه يمكن أن يخدم أكثر من 87 ألف مسافر (داخلي وخارجي) خلال 24 ساعة ، بالتزامن مع بدء موسم الصيف في جميع صالات المطارات دون إلغاء أي رحلة ، وشدد على وجوب فترة الذروة الحالية. التأكد من وجود عدد من الإجراءات لتسهيل إجراءات السفر ، ولا سيما دخول الصالة للركاب فقط ، والتأكد من أن الأمتعة تتوافق مع الوزن المسموح به على التذكرة ، وإصدار بطاقة الصعود إلكترونيًا عبر موقع شركة الطيران أو التطبيق قبل الوصول إلى مطار.

وذكر أنه من الضروري إحضار جواز سفر أو بطاقة هوية وفق متطلبات وجهة المسافر ، وتأكيد حجز الرحلة مع التواجد بالمطار في الوقت المناسب للرحلات الداخلية ، وساعتين ، والرحلات الدولية ثلاث ساعات ، كما بالإضافة إلى إحضار أي مستندات سفر قد يحتاجها المسافر ، مثل التأشيرة أو جواز السفر الصحي أو فحص PCR وفقًا لمتطلبات الوجهة والتأمين الطبي للأطفال دون سن 12 عامًا.

                     
السابق
رابط موقع نتائج امتحان اثبات المستوى المراسلة 2022؟
التالي
الإلهة المصرية إيزيس

اترك تعليقاً