منوعات

معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية 2022 وسعر الساعة

جدول المحتويات

معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية 2022 ومعدل الساعة ، تعد جامعة البلقاء التطبيقية من أهم جامعات القطاع العام في المملكة الأردنية الهاشمية حيث أعلنت عن فتح باب التسجيل في أي من كلياتها أو تخصصاتها لخريجي الثانوية العامة.

المحتويات

جامعة البلقاء التطبيقية

جامعة البلقاء التطبيقية هي جامعة حكومية تأسست في 22 آب 1996 في العاصمة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية. بدأت رسميًا في عام 1997 ، بعد عام واحد فقط من إنشائها. للتسجيل في تخصصات مختلفة على أساس معدلات القبول والنسب المئوية المحددة.


انظر أيضا: أقل معدل قبول في الجامعات الأردنية

معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية

لم يتم الإعلان عن معدل القبول ونسب القبول في برامج الدبلوم بجامعة البلقاء التطبيقية ، لأنه يمكنك متابعة الموقع الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية مباشرة “” للتحقق من معدلات القبول لبرامج الدبلوم الجديد 2022 في جامعة البلقاء التطبيقية. -جامعة البقاع التطبيقية ويمكنك الاطلاع على معدلات القبول للعام السابق “مباشرة” من هنا.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم للقبول الموحد في الجامعات الأردنية

ما هو معدل الساعة في جامعة البلقاء التطبيقية؟

لم تقدم الجامعة أسعار الساعة في التخصصات المتاحة ، لكن من المتوقع أن يكون سعر الساعة في تخصصات University of Survival هو نفسه سعر الساعة في العام السابق. يمكن الاطلاع عليها عن طريق تحميل الملف بصيغة PDF مباشرة “من هنا”.

اقرأ أيضًا: تخصصات جامعة الزرقاء الخاصة وأسعارها بالساعة

تاريخ التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية 2022

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية على موقعها الرسمي عن فتح باب التسجيل والتقديم من 15/8/2022 إلى 8/25/2022 ، وفق شروط وشيكات محددة تدخلها الجامعة للعام الجديد ، وذكرت إمكانية تسجيل الساعات إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للجامعة.

انظر أيضا: شروط القبول في كلية الملك الحسين الجوية

جامعة البلقاء التطبيقية رابط رسمي

يمكن الدخول مباشرة من خلال الموقع الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية حيث قدم الموقع العديد من الخدمات للطلاب الجدد حيث يمكن للطالب الاطلاع على دليل الطالب من خلال موقع الجامعة والتعرف على شروط القبول والتسجيل في الكليات والتخصصات المختلفة.

في نهاية المقال تحدثنا عن: معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية 2022 ومعدل الساعة ، أرفقنا الرابط الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية على الإنترنت.

                     
السابق
ما حكم طلاق المكره؟ – أفضل إجابة
التالي
هل يجوز الاغتسال بعد تجاوز الميقات؟

اترك تعليقاً