سؤال وجواب

معلومات من هي ياسمين سعودة ويكيبيديا السيرة الذاتية

معلومات من هي ياسمين سعودة ويكيبيديا السيرة الذاتية , نتعرف واياكم أعزائي المتابعين على واحدة من اشهر الشخصيات الاعلامية في الجزائر , حيث نسلط الضوء على هذه الشخصية الاعلامية المشهورة في الوطن العربي  وفيما يلي نتعرف على السيرة الذاتية للاعلامية ياسمين سعودة ..
Yasmine saouda ياسمين سعودة - Home | Facebook

المحتويات

معلومات من هي ياسمين سعودة ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي إعلامية جزائرية مشهورة , كما انها تعمل كصحفية ومقدمة محطة تلفزيونية في قناة الشروق العامة حيث وهي من مواليد 1990 ميلادي، حاصلة درجة البكالوريوس بمعدل امتياز في العلوم الطبيعية وعلوم الحياه في العام 2008 م كما تخصصت في ليسانس في العلوم التجارية تخصص مالي في جامعة دالي إبراهيم في 2012.


من هي ياسمين سعودة ويكيبيديا 

تعتبر الاعلامية الجزائرية ياسمين سعودة واحدة من اشهر الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي، وهي من مواليد عام الف وتسعمائة وتسعين، تبلغ من العمر الان اثنان وثلاثين عاماً، حصلت على شهادة البكالوريوس في كلية العلوم الطبيعية وتخرجت عام 2008 ميلادي، كما انها حصلت على شهادة الليسانس في العلوم التجارية، استطاعت ياسمين سعودة ان تحقق على شهرة كبيرة للغاية، فقد اصبحت مقدمة وصحفية في قناة الشروق، وعملت لسنوات عديدة، حتى نالت على شهرة كبيرة للغاية في الوطن العربي.

كم عمر ياسمين سعودة مواليدها ؟

ولدت الاعلامية ياسمين سعودة في الجزائر في عام 1990 , وهي بالغة من العمر 32 عام , وهي حاصلة على درجة البكالوريوس بمعدل امتياز في العلوم الطبيعية وعلوم الحياه في العام 2008 م كما تخصصت في ليسانس في العلوم التجارية تخصص مالي في جامعة دالي إبراهيم في 2012.

ما هي ديانة ياسمين عودة , مسلمة ام مسيحية ؟

يواجه المشاهير من العالم العربي العديد من الأسئلة والاستفسارات المهمة جدًا ، خاصة في حياتهم الشخصية ، ومن ضمنهم الفنانة المعروفة الجزائرية ياسمين سعودة التي لمعت بشكل كبير جداً في مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي وازداد عدد متابعيها في الاونة الاخيرة بشكل كبير، وهذا ما جعل الناس تتساءل عن ديانته وتبين انها مسلمة الديانة بمذهب سني .

من هو زوج الاعلامية ياسمين سعودة ؟

تزوجت الاعلامية الجزائرية ياسمين سعودة من زميلها الاعلامي المشهور رياض بن عمر، وهو واحد من اشهر الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي، من مواليد دولة الجزائر، جزائري الجنسية، فقد استطاعت ياسمين سعودة ان تنال على شهرة كبيرة بعد زواجها من رياض، واستطاعت ان تصبح واحدة من اهم الشخصيات التي لاقت على نجاحاً كبيراً للغاية في مجال الفن وشهرة، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة.

                     
السابق
من هي جميلة البداوي ويكيبيديا؟
التالي
رابط تحميل كتاب مادة الفنون للصف الثاني الثانوي مسارات ..

اترك تعليقاً