سؤال وجواب

من هي جميلة البداوي ويكيبيديا؟

من هي جميلة البداوي ويكيبيديا؟ , تعتبر جميلة البداوي من الشخصيات المعروفة على المستوى العربي ، فقد وصلت أخبارها الليلة من خلال نشاطاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى أنها متزوجة من أشهر فنان على مستوى الوطن العربي ، وقد تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية لها عبر YouTube ، وسنسلط الضوء من خلال السطور التالية على جميع المعلومات الشخصية المتعلقة بها.

من هي جميلة البداوي ويكيبيديا؟ 1

المحتويات

من هي جميلة البداوي ويكيبيديا؟

هي فنانة ومغنية مغربية , من مواليد 15 أكتوبر 1988، العمر 34 عاماً، نشأت في مدينة الدار البيضاء، وتقيم حاليًا في مدينة “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة. ذاع صيتها في الوسط الغنائي من العام 2010، وهو عام تواجدها في برنامج المواهب “نجم الخليج”، والذي نجحت فيه في الحصول على شعبية جارفة، ولكن لسوء الحظ لم تفوز بالمركز الأول، في حين تواجدت بمركز متقدم. وطرحت مع حلول سنة 2012، أول فيديو كليب لها تحت عنوان “يا ويل حالي”، وتوالت بعدها عشرات الأغنيات.


جميلة البداوي السيرة الذاتية

قدمت الفنانة جميلة البداوي عدد كبيراً من الأغاني المختلفة التي عرفت بها في المغرب، وفي العديد من بلدان العالم العربي، كما أنها قد أطلقت عدداً من الألبومات مثل ألبوم (بنت حديدية).

وتعتبر المطربة المغربية جميلة البداوي أول فنانة عربية تحقق رقما قياسيا عبر موقع الفيديو العالمي يوتيوب، حيث بلغ عدد مشاهدي أغنيتها بلاش بلاش أكثر من 100 بعد أقل من سنة على طرحها.

كم عمر جميلة البداوي

ولدت الفنانة والاعلامية جميلة البداوي في 15 أكتوبر 1988، العمر 34 عاماً , وقد سافرت جميلة البداوي الى دولة الامارات العربية المتحدة وأقامت فيها وكانت انطلاقتها الفعلية في الوسط الفني بعد مشاركتها في برنامج نجم الخليج وعلى الرغم من عدم فوزها باللقب الا أنها استطاعت أن تنال شهرة كبيرة وقدمت أول أغنية منفردة لها في شهر يونيو في عام 2012 وهي أغنية يا ويل حالي وشاركت في جلسات وناسة وهي عبارة عن برنامج شارك فيه أكثر من ستين فنان في الوسط الفني، وكان يبث على قناة ام بي سي.

زواج الفنان عبدالفتاح الجريني وجميلة البداوي

يحتفل المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني بحفل زفافه على مواطنته المغنية الشابة جميلة البداوي يوم 22 أغسطس الجاري، واحتفل اليوم “السبت” بليلة الحنة، ولم يتفاجئ معجبي الثنائي من زواجهما، خاصةً وأنه سبق وأن انتشرت عديد الشائعات حولهما في السنوات الأخيرة، التي تفيد بوجود حالة ترابط بينهما، وانتشرت أنباء عن زواجهما سراً، وعقب تداول الخبر على نطاق واسع، خرج كلاهما يكذبان تلك الأنباء، مؤكدين أن كل ما يجمع بينهما هو مجرد عمل وصداقة ليس إلا.

من هو زوج جميلة البداوي ؟

احتفل الفنان عبد الفتاح الجريني بزواجه من الفنانة جميلة بداوي , حيث تعرفت على مواطنها المطرب الجميل “عبد الفتاح الجريني”، الذي بدور أعجب بصوتها وأنشأ معها أكثر من ديتو، وحاز على مشاهدات عالية عبر منصة الفيديوهات العالمية “يوتيوب”. وقد شهدت السنوات الماضية، تعاون ملحوظ بين بعضهما البعض، مما أدى إلى دخول محبو الثنائي في حالة من الشكوك، وبدأ البعض في التكهن بوجود علاقة بينهما.

ما هي ديانة جميلة البداوي , مسلمة ام مسيحية ؟

جميلة البدوي مسلمة ، ولدت في عائلة كل أفرادها مسلمون ، ويقول العديد من نشطاءها وأتباعها إنها مسيحية ، ولكن هذه المعلومة تم نفيها من قبلها بشكل قاطع، وكانت جميلة البداوي قد ولدت في الدار البيضاء في المغرب وقد نشأت وترعرعت فيها وأنهت المرحلة التعليمية في الثانوية والجامعة فيها.

حقيقة زواج الفنانة جميلة البداوي من الفنان عبدالفتاح البداوي ؟

تم الإعلان اليوم عن زواج الفنان عبد الفتاح الجريني من الفنانة والإعلامية والناشطة الاجتماعية جميلة البداوي ، ونشر النجمان بعض الصور من احتفاليتهما في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وسط تفاعل لطيف من الجمهور حول خبر الخطوبة .

كم عمر الفنان عبدالفتاح الجريني مواليده ؟

ولد الفنان عبد الفتاح الجريني، في مدينة “مراكش”، بالعاشر من يناير عام 1985، يبلغ من العمر 37 عاماً، ويقيم في الإمارات، ديانته الإسلام، يتعاون في أغانيه مع شركة “روتانا”، ومن النجوم المغاربة الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي.

جميلة البداوي وزوجها الفنان عبدالفتاح الجريني

تزوجت الفنانة والاعلامية المغربية جميلة البدوي من المطرب العربي الكبير عبد الفتاح الجريني ، وقد قدم العديد من الأعمال الغنائية الرائعة التي نالت إعجاب الجمهور ، واشتهر بغنائه باللهجة المصرية. يقيم حاليًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد بدأ مشواره الفني في عام 2007 م واستمر حتى الآن.

                     
السابق
حقيقة خبر وفاة عبدالله مشرف ويكيبيديا الان بأزمة قلبية؟
التالي
معلومات من هي ياسمين سعودة ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً