منوعات

معنى كلمة سقوط جسر لندن سبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية • الصفحة العربية

معنى كلمة سقوط جسر لندن تسبب في وفاة الملكة اليزابيث الثانية هل هو متعلق بوفاة ملكة بريطانيا العظمى البالغة من العمر 97 عاما والحديث عن موقف صعب يواجهه القصر الملكي البريطاني بعد أن تحدث الأطباء من مخاوفهم بشأن صحة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.
نتحدث عن جسر لندن أسفل الملكة إليزابيث الثانية ، ملكة بريطانيا العظمى. https://www.arabpage.net/59176/london-bridge-is-down/

سقط معنى كلمة جسر لندن
قد يبدو سقوط جسر لندن “- أو (جسر لندن أسفل) – كلمات شائعة ، لكنها كلمات رمزية تشير إلى خطة منذ الستينيات ، قبل تنقيحها لاحقًا ، والتعامل مع السيطرة على آثار الموت. للملك أو الملكة البريطانية ، واستخدمه الوزراء والمسؤولون الرئيسيون في قصر الإعلام الملكي لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.
ترتبط الكلمة أيضًا بكلمة أخرى متداولة ، حيث يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تلك الكلمة من الرابط التالي “معنى يونيكورن” على صفحتنا العربية في مقال منفصل.
كان النص الدقيق للدقائق والساعات والأيام بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في نهاية المطاف ، موجودًا منذ سنوات ويغطي مجموعة واسعة من الإجراءات بتفصيل كبير.
تقدم الخطة ، التي تم الإبلاغ عن مقتطفات منها لأول مرة من قبل The Guardian في عام 2017 ولاحقًا من قبل Politico في عام 2021 ، إرشادات حول القضايا اللوجستية الرئيسية ، بما في ذلك كيفية توصيل شهادة الوفاة ، وما يحدث للجسد وإجراءات الجنازة. بعد أيام. [1] nytimes London Bridge is down link تحديث 8 سبتمبر 2022
ما هي عملية يونيكورن؟
عملية يونيكورن هي الخطة السرية التي تحدد ما سيحدث عندما تموت الملكة في اسكتلندا. ينص على أنه عند سماع الأخبار ، سيتم تعليق الإجراءات البرلمانية على الفور للسماح للسلطات بالتحضير لجنازة الملكة الرسمية.


                     
السابق
تحضير نص من قيم الاسلام السنة الثالثة اعدادي؟
التالي
سبب اختيار العصا والافعى شعارا للطب والصيدله؟

اترك تعليقاً