منوعات

مليونيرة لمدة 20 ساعة بسبب البيتكوين

حالة طريفة وصعبة مرت بها في نفس الوقت امرأة تعيش في البلد عندما وجدت فجأة مبلغ 2.6 مليون درهم في حسابها على منصة العملات الرقمية الشهيرة “بينانس”.

قل واحد. وقالت “تجربتها” لدولة الإمارات اليوم ، قائلة: “منذ حوالي عامين استثمرت مبلغ 2000 درهم في العملة الرقمية على منصة Binance ، وبعد عام وصل المبلغ إلى 6000 درهم ، لذا بعت جزءًا من العملات المرتفعة. واشتريت عملة اسمها “صن” وكان عددها 20 عملة بسعر حوالي 106 دراهم ثم تفاجأت بالتوقف تماما “. وأضافت: “لم أفهم ما كان يحدث ، لأنني لم أتابع المنصة ولم أفهم الكثير عن سير الأمور في عالم البيتكوين وأخواتها ، وأيضًا لأنني لا أتبعها بانتظام احصل على الأخبار من المنصة الشهيرة. وقلت لنفسي أن أي مبلغ أضعه هو استثمار طويل الأجل ولست بحاجة إلى معرفة أي شيء الآن “.


وتابعت: “بعد حوالي شهر أصبت بحالة صحية خطيرة بعد إصابتي بكورونا والبقاء في الفراش. لم يكن هناك ترفيه سوى تصفح الهاتف من حين لآخر ، وبالمصادفة فتحت تطبيق Binance لأجده في حسابي. مبلغ 2.6 مليون درهم بالكامل ، وإشارة إلى أن التداول على عملة صن سيعود بعد 20 ساعة بالضبط.

وعن الكيفية التي أمضت بها تلك الساعات ، تقول: “في البداية لم أصدق ذلك ، وجلست ونظرت إلى الحساب مرارًا وتكرارًا. وجدت أن مالكي مشروع Sun Coin قاموا بتقسيمه إلى فئات أصغر ، وتم إعطاء 1000 قطعة نقدية جديدة لكل عملة قديمة ، لذا أصبحت العملات العشرين التي أمتلكها عشرين ألف قطعة نقدية ، لذا نظرت إلى سعرها على منصات أخرى ووجدت أنها تتزايد ، الحمد لله أمسك بورقة وقلم وجلس لتدوين التزاماتي و ديون كان علي سدادها ، وكيف سأنفق المبلغ المتبقي ، وبالكاد أنام تلك الليلة.

تقول ، “أصعب اللحظات التي مررت بها كانت تلك الدقائق التي سبقت تداول العملة مرة أخرى ، لأنني اضطررت لأخذ زمام المبادرة للبيع قبل أن ينخفض ​​السعر ، حتى بدأ العد التنازلي لعودة تداول العملة ، وعند لحظة حاسمة تغير الرقم بشكل درامي عويل ومضحك في نفس الوقت ليعود إلى قيمته السابقة البالغة 6000 درهم “.

وأضافت: “أخذت زمام المبادرة للتواصل مع خدمة العملاء على منصة Binance ، وبعد أن استمرت المراسلات لمدة ساعتين ، أفادوا أن الخطأ الذي حدث في النظام وأن قيمة استثماراتي لم تتغير وما الذي حدث” ما حدث لم يكن حقيقيًا. تذكر تلك الحادثة من وقت لآخر وكن شاكراً على عشرين ساعة عشتها كمليونير “.

                     
السابق
من اول من كتب اسمه على عملات الدرهم والدينار
التالي
في اي عام تم هدم جدار برلين

اترك تعليقاً