منوعات

من هم ابناء وبنات الملكة اليزابيث بالصور

من هم أبناء وبنات الملكة إليزابيث بالصور؟ المملكة المتحدة ، أخبار ، أخبار ، إستر ، شخصيات مشهورة عالميًا وأطول فترة حكم بريطاني ، بريطانيا لأكثر من ستة عقود متتالية هي الملكة إليزابيث الثانية على ويكيبيديا ، بالإضافة إلى معلومات مهمة من أطفالها.

المحتويات

من هي الملكة إليزابيث – ويكيبيديا.

الملكة إليزابيث الثانية هي ولي العهد والملكة الثانية لبريطانيا العظمى والكومنولث. من مواليد 21 أبريل 1926. وصلت إليزابيث إلى السلطة بعد وفاة والدها الملك جورج السادس في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي. وظلت على العرش حتى يومنا هذا لأنها تعتبر الملك الأطول حكماً ويحظى عهدها بتقدير كبير. بعد ما يقرب من ستة عقود ، لم يكن لدى إليزابيث حكومة لاتخاذ القرارات بمفردها.


كم عمر الملكة اليزابيث الثانية؟

من هم أبناء الملكة اليزابيث؟

للملكة إليزابيث ثلاثة أبناء وبنت واحدة فقط ، ويتولى أبناؤها سلطات مختلفة في بريطانيا المجاورة ، من حيث تمثيلهم:

الامير تشارلز

هو الابن الأكبر ووريث عرش بريطانيا العظمى والأمير تشارلز ، الأمير تشارلز ، أمير ويلز في قصر باكنغهام بلندن في 15 ديسمبر 1948 م ، وقد مرت حياته الآن بالعديد من التقلبات فيما يتعلق بالقلادة الرسمية . رعت والدته ليس فقط الأعمال الخيرية والعلوم الدولية.

من هم ابناء وبنات الملكة اليزابيث بالصور 1

من هي والدة الأمير وليام والأمير هاري؟

الأمير أندرو

وهو الابن الثاني للملكة إليزابيث ودوق إدنبرة. ولد الأمير أندرو عام 1960. اهتم في شبابه بالجانب العسكري وحصل على العديد من الألقاب منها وسام الفارس وميدالية القوات المسلحة الكندية والحرس الملكي وغيرها.

من هم ابناء وبنات الملكة اليزابيث بالصور 3

الأمير إدوارد

أحد أعضاء طبقة النبلاء وأمير مملكة ويسيكس في المملكة المتحدة ، وهو الابن الثالث للملكة إليزابيث ، ولد إدوارد في القصر الملكي في 10 مارس 1964 م ويعيش حياة هادئة مع زوجته وأولاده حيث استسلم. لقب الدوق لأنه من العائلة المالكة.

من هم ابناء وبنات الملكة اليزابيث بالصور 5
الأمير إدوارد

من هي كاميلا زوجة تشارلز؟ ويكيبيديا

ابنة الملكة اليزابيث

الملكة لديها ابنة واحدة فقط هي الأميرة آن. ولدت آنا في أغسطس 1950 في لندن ، وكانت أميرة شابة في أوائل مراهقتها. تحظى باحترام دولي وهي الآن ترأس لجنة البحوث الاقتصادية. في لندن جامهو.

ابنة الملكة اليزابيث
من هم ابناء وبنات الملكة اليزابيث بالصور 9

ملكة بريطانيا العظمى في شبابها

لقد مرت الملكة إليزابيث بالعديد من المتاعب والحروب ، ربما كان أهمها الحرب العالمية الثانية ، وصورة حقيقية لعمرها وزمنها ، لكنها ذهبت إلى ساحة المعركة والشاحنة ، والآن تعتبر هذه الملكة من الأناقة. الوجوه الإعلامية في الصورة قديمة ، لكنهم مهتمون بمظهرهم الملكي. سرعان ما احتفلت بعيد ميلادها السادس والتسعين.

ملكة بريطانيا العظمى في شبابها

زوج الملكة اليزابيث

زوج إليزابيث ، ملكة بريطانيا العظمى ، فيليب ، دوق إدنبرة. يعتبر زوج إليزابيث شخصية مهمة وهو أكبر جندي في سلاح الجيش البريطاني. تزوجا بعد قصة حب جميلة في ظل ظروف صعبة. كان صغر سن الملكة عندما تعرفت عليه يمثل عقبة ، لكن العقبة الأكبر كانت أنه لا ينتمي إلى العائلة المالكة. تمكنت فيليبس من الحصول على الجنسية البريطانية بعد زواجها من الملكة عام 1947 م ، وبعدها سميت باسمه. صاحب السمو الملكي.

زوج الملكة اليزابيث

ما هي الدول التي تحكم الملكة إليزابيث؟

شجرة الملكة إليزابيث ويكيبيديا

على مر السنين ، بدأ الابن الأكبر للعائلة المالكة ، الملكة إليزابيث ، على النحو التالي:

شجرة الملكة إليزابيث ويكيبيديا

ها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال. من هم أبناء وبنات الملكة إليزابيث بالصور؟ تم ذكر معلومات مهمة حول هوية الملكة في المقدمة ، بالإضافة إلى أبنائها وبناتها والشجرة الملكية للملكة إليزابيث.

                     
السابق
توصيات لتجنب سرقة البيانات في العالم الرقمي
التالي
كم يرتفع هرمون الحمل يوميًا

اترك تعليقاً