سؤال وجواب

من هو أسعد درغام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو أسعد درغام ويكيبيديا السيرة الذاتية ,

من هو اسعد درغام ويكيبيديا – أخبار عربي نت

المحتويات

من هو أسعد درغام ويكيبيديا السيرة الذاتية

ناشط اعلامي مشهور , ولد في الثاني والعشرون من تشرين الثاني 1968، في هيتلا قضاء عكار بلبنان ، وهو ناشط في التيار الوطني الحر منذ عام 1990، وشارك في تأسيس التيار الوطني بالاغتراب , وهو منسق سابق للتيار الوطني الحر في كندا و عرّاب زيارة العماد عون اليها عام 2012.


عاد اسعد الى لبنان عام 2010 ليستقر في وطنه الحبيب لبنان , كما انه رجل الاعمال اللبناني والعربي الوحيد الذي يملك وكالات للسيارات الجديدة في العاصمة الكندية وضواحيها عكار تعاني من حرمان وغياب كلي للتنمية مع انها تملك قدرات فائقة علينا استثمارها وتوزيعها.

أسعد درغام السيرة الذاتية

اعلامي وناشط لبناني , حظي بشعبية كبيرة جراء الاتهام الصريح حول المسؤولية الكاملة بانفجار صهريج النفط وهو المسؤول الأول عنه،وكما اعتبر عضو تكتل لبنان القوي أسعد درغام أن الفاجعة كبيرة، والصمت أمام أرواح الأبرياء واجب، وقال: “الاتهامات الرخيصة والاستغلال السياسي مرفوض ومدان، ومن خزّن ويخزّن هذه المواد مجرم قاتل”.

وكما قال درغام، في تغريدة عبر “تويتر”، أنّ “صاحب المستودع لا ينتمي إلى “التيار الوطني الحر” ولا صلة لنا به أو بأحد أفراد عائلته على الاطلاق، بل ينتمي لتيار آخر وعلاقاته التجارية مع بعض النواب من كتلة أخرى معروفة”، وختم بالقول: “من مسؤولية الأمن تحديد كيفية اشتعال المستودع والكشف عنها… فلنصمت أمام أرواح الضحايا البريئة”.

ماهي ديانة النائب أسعد درغام , هل سني ام شيعي ؟

تضم جمهورية لبنان العديد من المذاهب الدينية والتيارات السياسية والطوائف , حيث تعتبر دولة ديمقراطية تتعد فيها الديانات السماوية , والجدير بالذكر أن النائب أسعد درغام يعتنق الديانة الاسلامية وهو مسلم سني ..

                     
السابق
ما هو الحاصل الانتخابي في لبنان ٢٠٢٢
التالي
عرض الارشاد الفردي والجمعي مع الإستمارة

اترك تعليقاً