سؤال وجواب

من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا؟

من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا؟ , يهتم الكثير من المتابعين بالتعرف على معلومات عن رجل الاعمال المصري فايز فتحي , ونشير هنا الى أنه كان متزوج من البلوجر المصرية المعروفة هدير عبدالرزاق , والتي ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو مثير للجدل نشرته على صفحتها على منصة فيسبوك , ظهرت فيه وهي تشكي وتشتم زوجها السابق فايز فتحي , حيث كشفت العديد من الحقائق حول زواجها منه , وفيما يلي نتعرف على من هو رجل الاعمال فايز فتحي والحديث عن الفيديو المنتشر ضدده ؟؟
هدير وفايز قصة حب أشعلت مواقع التواصل وهزمها التنمر وانتهت بالطلاق - المرأة

المحتويات

من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا؟

رجل أعمال مصري الجنسية , ويعتبر من أبرز الشخصيات البارزة المهمة في الوطن العربي ، وهو في الخمسينات من العمر ، حيث يمتلك الكثير من الشركات و الأماكن الخاصة به ، و هو متزوج أكثر من مرة ، و زوجته الرابعة هي البلوجر المشهورة المصرية هدير عبد الرازق، التي ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته عبر صفحاتها الشخصية .

من هي البلوقر هدير عبد الرازق

البلوجر المصرية هدير عبد الرزاق كانت متزوجة من رجل الاعمال المصري فايز فتحي , وهي مشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، تحمل الجنسية المصرية ، و هي في العقد الثالث من عمرها ، تزوجت من رجل الأعمال المصري فايز فتحي بعد قصة حب تحدت بها فارق العمر بينهم ، و هو متزوج من 3 نساء، كما و تم الانفصال في الفترة السابقة ، و تعتبر هدير ناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي تقوم بنشر العديد من الصور و الفيديوهات الخاصة بها ، و لها عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي .


فيديو البلوجر هدير عبد الرازق 

نشرت البلوجر هدير عبدالرزاق مقطع فيديو عبر صفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي ، تظهر فيه و هي تبكي، حيث حصل خلاف بينها و بين زوجها و جدال و ذلك تسبب في انفصالهما عن بعض ، و قامت بنشر الفيديو و هي تقول و تبكي بشدة وقالت بأنها لن تتنازل عن حقها وأنها ستذهب للمحكمة والقانون و أن زوجها السابق ليس رجا و كلامه سيء و بذيء و بحكي معاها بكلام سافل .

                     
السابق
سلوى وليلى تهجي بالطريقة المقطعية للصف الاول الابتدائي قناة ملك
التالي
المحذوف من منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023

اترك تعليقاً