اخبار حصرية

من هو زوج نوال الكويتية ( مشعل العروج ) ويكيبيديا

المحتويات

مشعل العروج ويكيبيديا

تعتبر نوال الكويتية واحدة من كبار المطربات العرب، لاقت شهرة في الوقت الحالي على إثر تصديها للعديد من الإنتقادات التي تعرضت لها الفنانة الكبيرة أحلام، واليوم تتصدر نوال الكويتية البحث مجدداً حيث يبحث الجمهور عن زوجها مشعل العروج ومتى تتزوجت منه ومعلومات عنه ،في هذه المقالة ستجد كل ما تبحث عنه في حياة مشعل العروج .

كم عمر نوال الكويتية ؟

تبلغ الفنانة نوال الكويتية من العمر ما يقارب الخمسين عاماً أو يزيد بسنتين أو ثلاث سنوات، كما أن الفنانة نوال الكويتية متزوجة من الملحن العربي صاحب الجنسية الكويتية، مشعل العروج، وقد تزوجا في عام 2009، وقد ضجت القنوات التلفزيونية وقتها بهذا الخبر الذي ضج في وسط الأرجاء الفنية.


من هو مشعل العروج ويكيبيديا زوج نوال الكويتية

مشعل سليمان خلف العروج يعد صاحب الخمسين عاماً من أشهر الملحنين على البيانو، ومن يعد مشعل العروج زوج الفنانة الكويتية نوال الكويتية من أشهر المحلنين الكويتين على العود والبيانو، كما أنه عقد قرانه على الفنانة الكويتية منذ وقت طويل، وقد لحن الفنان مشعل العروج الكثير من الأغاني لزوجته نوال الكويتية، بالإضافة إلى أنه عمل مع العديد من المحلنين العرب الكبار، ويعد مشعل العروج قد صعد السلم من أوله، إذ أنه كان قد يغني خلف الفنانين الكبار، حتى إلى وصل إلى أفضل الملحنين في الوطن العربي.

ويعد مشعل العروج من أشهر الملحنين في العالم العربي، ولكن ما زاد شهرته هو زواجه من الفنانة نوال الكويتية، وتنشط الفنانة نوال الكويتية في الوسط الغنائي الكويتي، وقد ظهرت الفنانة نوال الكويتية في الوسط الفني العربي، والخليجي بشكل كبير، بعد أن قامت بغناء العديد من الأغاني التي تكون كلماتها باللهجة الخليجية، وقد كانت الفنانة الكويتية حتى عام 2009 عزباء إلى أن تزوجت من أشهر الملحنين الكويتين، والعرب، مشعل العروج، ويعد مشعل عبد الله الرويشد من أول من قام بالتلحين لهم حيث لحن له في أول مرة في عام 2001م.

من هو زوج نوال الكويتية 

عُقِد قران المطربة نوال الكويتية على الملحن الكويتي مشعل العروج المشرف على ألبوماتها منذ تسعينيات القرن العشرين في يوم 4 مارس 2009. وقد أحدث خبر زفافهم ضجة إعلامية في الشارع الكويتي، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يرتبط شخصين من الوسط الإعلامي والفني بحجم الفنانة نوال الكويتية ومشعل العروج.

بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينات من خلال التلحين والغناء خلف المغنيين (كورال) والإشراف على الألبومات الغنائية والعزف، كما قام بتلحين وغناء مقدمات المسلسلات الكوميدية وتأليف الموسيقى التصويرية لعدد من الأعمال. ثم بعد ذلك قام بتوزيع عدد من أغنياته التي قام بتلحينها بنفسه أو بتلحين غيره. طرح عدد من الأغنيات كأغنيات منفردة (بالإنجليزية: Single)‏ ليعلن نفسه مغنياً أيضاً وجاء ذلك بعد مشاركته الغناء في عدد من الأغنيات للفنانة نوال الكويتية والفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر وعبد الله الرويشد. قدم كل بمشاركة عبد الله الرويشد و نوال الكويتية ، أنشودة بعنوان “دع الأيام” وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم 2017. من كلمات يعقوب السبيعي (ومقطع من الشعر القديم)، من ألحانه، وأخرها المخرج أحمد الخلف

 

                     
السابق
انشدك عن بنتٍ لها عدة اخوان في حكمها يمشون في كل ساعه حطت لثام وجسمها دوم عريان شاخت عليهم مالحقها طماعه اخوانها في جنبها صاحبة شان وعضيدها الاول غريبه طباعه
التالي
ما هو نقل الملفات المدارة ؟

اترك تعليقاً