سؤال وجواب

من هو قاتل الطالبة اماني الجزار طالبة المنوفية؟

المحتويات

من هو قاتل الطالبة اماني الجزار طالبة المنوفية؟

مقتل الطالبة اماني الجزار هو الحدث الحادث في محافظة المنوفية والذي يشغل الرأي العام منذ الساعات الماضية، فهذه الجريمة الثالثة التي تشهدها مصر بسبب العشق الحرام ورفض الارتباط والزواج، فإلى أين تقودنا هذه الحوادث المأساوية؟ هذا ما يتسائل عنه الجمهور المصري في ظل الجرائم التي تقع بين الفترة والأخرى فكم من فتاة راحت ضحية رفضها للارتباط بشاب، اليوم نشهد جريمة جديدة من هذا النوع، كان بطلها شاب حاصل على مؤهل دراسي متوسط وضحيته كانت طالبة في مقتبل عمرها تبلغ 19 عام، إليكم تفاصيل الواقعة في السطور التالية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى أمن المنوفية، إخطارًا من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بقيام الطالب ”ا.ف.ع“ بقتل ”أ.ع.ا“ 19 عاما طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية بطلق خرطوش.

بدورها نقلت السلطات، جثمان الفتاة إلى المستشفى الجامعي بشبين الكوم، وقالت إنها “أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارٍ إلقاء القبض على المتهم بالواقعة”.

من هو قاتل الطالبة اماني الجزار طالبة المنوفية؟

الجواب: القاتل أحمد عميرة.

معلومات عن قاتل الطالبة اماني الجزار :

  • يدعى أحمد عميرة
  • شاب حاصل على مؤهل متوسط
  • يبلغ من العمر 29 عاما
  • يقيم بقرية ”طوخ طنبشا“ التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

سبب قتل طالبة المنوفية

أوضحت المصادر أن سبب قتلها هو رفضها هي وأهلها الخطوبة من القاتل والذي يدعى أحمد فتحي.


أماني الجزار فيس بوك

وكانت قد نشرت طالبة المنوفية، آخر بوست لها قبل ساعات من مقتلها حيث قالت: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره🙂”.

وقد تحول حساب طالبة المنوفية أماني الجزار على فيسبوك، إلى صفحة عزاء ليترحم عليها رواد موقع التواصل الاجتماعي ومعبرين عن ألمهم لمقتلها بهذه الطريقة المؤلمة.

انستقرام أماني الجزار

لم يعرف حتى اللحظة أي حساب خاص للطالبة المقتولة في موقع انستقرام للصور.

كيف تفاعل رواد السوشيال مع واقعة قتل الطالبة أماني الجزار

وأثارت الجريمة غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن دوافع قتل الشاب للفتاة هي رفضها الارتباط به، وهو ما أعاد للأذهان حادثتي مقتل الطالبتين نيرة أشرف وسلمى بهجت.

ونشرت حسابات محلية وناشطون مقطع فيديو أثناء نقل الفتاة للمستشفى عقب قتلها على يد الشاب في وسط الشارع، فيما نشر آخرون صورا للفتاة المجني عليها، مشيرين إلى أن المجني عليها “ 19 عاما والشاب الجاني ”م أحمد .ف .ع“ حاصل على دبلوم (تعليم متوسط).

ونشر حساب على “فيسبوك” باسم محمد العناني مقطع فيديو عقب تنفيذ الجريمة مباشرةً أظهر فيه تواجد قوات الشرطة وسط صراخ وعويل من قبل المحيطين.

وعلق الحساب “على غرار مقتل نيرة أشرف، مقتل طالبة جامعية بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية بفرد خرطوش بعد رفضها الخطوبة من القاتل”.

2022-09-Screenshot_1

فيما نشرت صفحة محلية صورة الفتاة، وعلقت عليها بمزيد من التفاصيل حول الجريمة، واصفة الجريمة التي تعرضت لها الفتاة بقضية مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وعلقت: “نيرة جديدة في محافظة المنوفية”.

وأشارت الصفحة إلى أن المتهم لاذ بالفرار عقب تنفيذ جريمته مباشرةً، لافتةً إلى أن جثمان الفتاة “أماني“ نقل إلى مستشفى بركة السبع بمحافظة المنوفية.

2022-09-Screenshot_2

                     
السابق
رقم مكتب العمل السعودية استقبال الاستفسارات و الشكاوي
التالي
بحث عن التقنيات لغتي ثاني متوسط جاهز للطباعة

اترك تعليقاً