منوعات

من هو وائل حبال ويكيبيديا

من هو وائل عدنان حبال ويكيبيديا - مجتمع الحلول

المحتويات

من هو وائل حبال ويكيبيديا

هو أحدى المهندسين المختصين بهندسة الصوت , حيث أن وائل حبال مهندس صوت أول في مجموعة MBC في الإمارات العربية المتحدة. حيث كانت أنطلاقتة الاولى في عام 1999م من التلفزيون العربي السوري القناة الثانية الانجليزية. وهو معلق صوتي في قناة العربية، ومتحدث في خرائط جوجل للغة العربية.

وكما في عام 2003م انتقل الى إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدةعمل معلقا صوتيا في قناة CNBC عربية , وكما عمل أيضا في كل من تلفزيون دبي، بين 1999 و2002، والتلفزيون العربي السوري، لأربعة أعوام , وحيث شارك في مؤتمر المعلقين الصوتيين، في الولايات المتحدة عام 2015، وكان الصوت العربي الوحيد , وحيث درس هندسة الصوت في أكاديمية جون هايفر، في المملكة المتحدة.


أعمال وائل حبال

والجدير بالذكر أنه شغل منصب الناطق الرسمي للغة العربية لشركة جوجل Google، وبالتحديد لتطبيق خرائط قوقل , وعمل في طيران الإمارات , وفي شركة مرسيدس بنز الشرق الأوسط , وفي شركة إلكترونيات فيليبس وشركة سامسونج، وفي مجموعة سيارات جاكوار، بالإضافة أيضا الى أعمال إعلانية اخرى وتعليقات صوتية على أفلام قصيرة.

من هو وائل حبال السيرة الذاتية

اليكم السيرة الذاتية للمهندس وائل حبال :

  • الاسم : وائل عدنان حبال.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 2 أكتوبر 1974.
  • العمر: 45 عاما.
  • الجنسية: سوري ،سوريا.
  • مكان الاقامة: الإمارات العربية المتحدة، وسورية .
  • المهنة : مهندس صوت أول.

مواليد وائل حبال , كم عمره ؟

وائل عدنان حبال، سوري الجنسية، من مواليد 2 أكتوبر 1974، حيث ييلغ من العمر ٤٥ عاما.

من هو وائل حبال ويكيبيديا السيرة الذاتية

وائل حبال هو سوري الأصل والجنسية، وهو يعمل مهندس صوت أول في مجموعة قنوات ام بي سي التي تبث من الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأ عام 1999م العمل في الصحافة والتلفزيون في التلفزيون السوري وبالتحديد في القناة الثانية الانجليزية والان يعمل معلق صوتي في قناة العربية.

                     
السابق
من هو ياسر العمدة ويكيبيديا
التالي
متى يصادف عيد الصليب ٢٠٢٢

اترك تعليقاً