سؤال وجواب

من هي رنا إبراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هي رنا إبراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ , نستعرض بعض المعلومات من السيرة الذاتية للشابة الاماراتة رنا ابراهيم والتي أثارت اسمها الجدل , وهي موظفة تعمل في احدى المؤسسات الامنية الاماراتية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد اعلان الامارات المتحدة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وإقامة مصالح مشتركة بينهم على المدى القريب والبعيد و خلال السنوات القادمة، , حيث نتعرف من هي رنا ابراهيم من خلال السطور التالية ..

من هي رنا ابراهيم السيرة الذاتية - موسوعة نت

المحتويات

من هي رنا إبراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

أنتشر اسم الموظفة في احدى المؤسسات الاماراتية رنا ابراهيم بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي , وذلك عقب إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة التطبيع مع إسرائيل , حيث أثارت رنا ابراهيم الموظفة في احدى المؤسسات الامنية الاماراتية , موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد اعلان الامارات المتحدة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وإقامة مصالح مشتركة بينهم على المدى القريب والبعيد و خلال السنوات القادمة،وتساءل الكثير من المواطنين الإماراتيين عن السيرة الذاتية لهذه الموظفة،حيث ان الاسم الكامل لها رنا ابراهيم سليمان و الحالة الاجتماعية متزوجة ولها عدد من الأبناء والبنات وتبلغ في الأربعينات من العمر وهي تحمل الجنسية الأردنية والفلسطينية معا،حاصلة على عدد من المؤهلات العالمية الكبيرة،وهي كانت تقيم في مدينة دبي.


معلومات عن رنا ابراهيم

يتسائل العديد من الفلسطينيين السيدة رنا إبراهيم ، التي قدمت استقالتها من وظيفتها التي كانت تشغلها سابقًا في شرطة الإمارات العربية المتحدة ، وكتبت في تقرير استقالتها عن تورط الإمارات في قتل العرب والتطبيع مع الحكومة الإسرائيلية الإرهابية والتي تقتل سيدات وأطفال العرب والمسلمين،حيث طلبت رنا ابراهيم من الإدارة العامة في شرطة دبي الاستقالة والغاء الاقامة و تسهيل تسليم العهدة،وطالبت ايضا الغاء كافة طلباتها التي تقدمت بها و من ضمنهم طلب الحصول على شهادة خبرة،وسوف نقوم بسرد لكم بعض من المعلومات عن رنا ابراهيم:

  • حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال.
  • تجديد عدد من اللغة وابرزها الانجليزية.
  • تقيم في مدينة دبي.
  • متزوجة .

تفاصيل وسببب استقالة رنا ابراهيم

أشاد الكثير من العرب بالعمل الذي أقدمت عليه رنا إبراهيم الموظفة الفلسطينية التي تعمل في احدى مؤسسات الامن في دولة الإمارات العربية المتحدة , حيث انها قد فعلت ما لا يستطيع الكثير من القادة والسياسيين العرب القيام به ، وهو الاستقالة من منصبها فور إعلان الإمارات ذلك. . إقامة علاقات مشتركة مع الجهة. سأل الإرهابي الصهيوني، والعديد من متابعي الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل استقالة الموظفة رنا، وسنقدم لكم التفاصيل في الصورة أدناه

                     
السابق
حل اختبر نفسك لمقرر المهارات الرقمية الفصل الأول الصف الرابع 1444 هـ
التالي
ما هو اسم ابنة صاحب مطعم سهول سحاب الاردني؟

اترك تعليقاً