منوعات

من هي سعاد عبدالله ويكيبيديا

من هي سعاد عبد الله ويكيبيديا سعاد عبدالله من أفضل وأبرز الممثلات في الخليج العربي ولديها العديد من الأعمال الفنية والخليجية التي اشتهرت من خلالها ومن خلال أعمالها الفنية التي حققت نجاحا كبيرا. شاشة خارجية تسمى سندريلا. تعرف على المزيد حول أهم التفاصيل من خلال موقع الإجابة. يقدم معلومات مهمة عن الفنانة والممثلة الكويتية سعاد عبد الله.

المحتويات

من هي سعاد عبدالله – ويكيبيديا

هي سعاد عبد الله ، فنانة وممثلة كويتية ، واحدة من أشهر الفنانين في دولة الكويت. تاجرة كويتية درسته وشاركت في العديد من المهرجانات والفعاليات الكويتية حتى أصبحت من أفضل الطالبات في الكويت وأبرز ممثلة في قطر.


كم عمر سعاد عبدالله؟

ولدت عام 1950 في البصرة ، جنوب العراق ، حياة الفنانة العراقية سعاد عبد الله البالغة من العمر 71 عامًا ، ويريد الكثير من المعجبين والمتابعين معرفة حياتها وعمرها. تعمل مع فرقة المسرح العربي في تلفزيون الديوانية ومسرح الكويت الفني ولديها العديد من الإنتاجات التلفزيونية والعديد من المسلسلات الكبرى.

من هو زوج سعاد؟

تزوجت الفنانة العراقية الكويتية سعاد عبدالله من المخرج الكويتي فيصل الضاحي عام 1968 ، وأعطتها الجنسية الكويتية وساهمت في العديد من أعمالها الفنية ، وأنا أستثمر.

سعاد على تويتر

يرغب العديد من متابعي حياة الفنانة الكويتية سعاد عبدالله في التعرف على حسابها وحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي. لأنها تمتلك حسابًا على Twitter حيث تتابع وتشارك الأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية. صورة من منصة تويتر.

  • يمكنك متابعة سعاد عبدالله على تويتر على:

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على الفنانة الكويتية سعاد عبد الله ، وأهم أعمالها ، وزوجها وأولادها وأكثر من ذلك بكثير.

                     
السابق
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم 04/28 الدوري الإنجليزي
التالي
تاريخ وفاة الملك خالد بن عبد العزيز

اترك تعليقاً