سؤال وجواب

من هي ميرنا عصفور الطبيبة المنتحرة في الجامعة الاردنية؟

من هي ميرنا عصفور الطبيبة المنتحرة في الجامعة الاردنية؟ , تداولت عدد من المصادر الاخبارية الاردنية , أنباء عن انتحار طبيبة في المملكة الاردنية الهاشيمية , وهناك الكثير من التساؤولات عن السبب والدوافع التي ادت الي قيامها بالانتحار، وفق ما تم تداوله من قبل المصادر الامنية، التي عثرت على الطبيبة الاردنية بجانب أحد المباني، التابع للمستشفى صبيحة اليوم الخامس والعشرين، من شهر اغسطس للعام 2022م ,وفيما يلي نرفق لكم كافة التفاصيل عن ميرنا عصفور الطبيبة الاردنية المنتحرة ..

المحتويات

من هي ميرنا عصفور الطبيبة المنتحرة في الجامعة الاردنية؟

هي طيبة تخدير تعمل في مستفى الجامعة الاردنية , وهي تبلغ من العمر 37 عام , وقد انتشر اسمها بعد , اقدامها على الانتحار والقفز من الطابق التاسع من مستشفى الجامعة الاردنية , حيث لقيت حتفها على الفور بسبب نزيف حاد والعديد من الكسور في كافة أنحاء جسدها .

تفاصيل انتحار الطبيبة ميرنا عصفور في الجامعة الاردنية ؟

ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي منذ الصباح , بانتحار طبيبة اردنية في مستشفى الجامعة الاردنية , حيث انتشرت منذ صبيحة هذا اليوم معلومات، تتعلق بإيجاد جثة طبيبة اردنية، تعمل في مستشفى الجامعة الاردنية، منتحرة بجانب أحد المباني الخاصة بالمشفى، لذلك فانه تم فقدان أثر الطبيبة مساء يوم الاربعاء، الموافق الرابع والعشرين، من شهر اغسطس للعام 2022م , ليتضح صباحا بإيجاد جثمانها بجانب أحد المباني الخاصة بالجامعة.
حيث افادت المصادر الامنية ان وفاة الطبيبة الاردنية جاءت بسبب اقدامها على الانتحار من الطابق التاسع , وذلك بعد اعلانها اقدامها على فيرال الانتحار عبر حسابها الرسمي , وبالتالي فانه تم نقل الجثة الي الطب الشرعي ليتم اكتشاف ان سبب الوفاة إثر تعرضها لعدة كسور في جميع انحاء الجسم , بالإضافة الي تعرضها لنزيف حاد ادي الي وفاتها بشكل مباشر , ليتم البحث والتقصي والتحقيق حول السبب .

سبب انتحار ميرنا عصفور طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

بالإضافة إلى ذلك ، بينما تحقق قوات وأجهزة الأمن في سبب انتحار ميرنا عصفور البالغة من العمر 37 عامًا ، حيث ذكرت المصادر أن السبب المباشر لانتحار طبيبة التخدير صباح يوم 25 أغسطس 2022 لازال مجهولاً , وهي طبيبة تخدير تعمل في مستشفى الجامعة الأردنية .

سبب انتحار طبيبة التخدير ميرنا عصفور في الجامعة الاردنية

قفزت الطبيبة ميرنا عصفور التي تعمل في مستشفى الجامعة الأردنية من الطابق التاسع أثناء عملها في مستشفى الجامعة الأردنية في ساعة مبكرة من صباح الخميس , حيث انها طبيبه مقيمه في المستشفى سنه أولى حيث تم نقل الجثة للطب الشرعي حيث ان الوفاه تعود بسبب وجود كسور متعددة ونزف شديد أدى الى الوفاة بسرعة.


                     
السابق
ما معنى استنفد الطالب رغباته 2022 – 2023؟
التالي
ما أهمية الصكوك الإسلامية؟ – أفضل إجابة

اترك تعليقاً