منوعات

من هي نادين الراسي ويكيبيديا السيرة الذاتية بالخطوات

محتوى المقال

من هي سيرة نادين الراسي من ويكيبيديا أن نادين الراسي من أبرز فناني الوطن العربي ، من خلال الأعمال الفنية التي نالت إقبال وإعجاب الجمهور من مختلف دول الوطن العربي ، و صدمة كبيرة من نبأ وفاة شقيقها جورج الراسي ، وتداولت معلومات كثيرة عن السيرة الذاتية الكاملة لنادين الراسي وزوج نادين الراسي على الإنترنت.


المحتويات

من هي نادين الراسي؟

تعتبر نادين الراسي من أبرز الفنانين في الوطن العربي. قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة كعارضة أزياء إلى جانب شقيقة الفنان جورج الراسي. نادين الراسي من مواليد 1979 أي تبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عامًا. كانت قادرة على التأكيد على اسمها في هذا المجال. بدأت نادين الراسي مسيرتها الفنية بعملها في عرض الأزياء ، بعد أن تمكنت من المشاركة في مسلسل البشوات ، وبعد ذلك تلقت العديد من العروض الفنية للمسلسلات والمسرحيات. سلسلة أميليا من أشهر أعمال الفنان.

من هي نادين الراسي؟ ويكيبيديا: سيرة ذاتية

سيرة نادين الراسي

نادين الراسي هي إحدى الممثلات اللبنانيات التي لها مسيرة حافلة بالإنجازات وحصدت نجاحات وجوائز في هذا المجال. السيرة الذاتية للفنانة نادين الراسي:

  • الاسم الكامل: نجين خليل الراسي.
  • الاسم المستعار: نادين الراسي.
  • تاريخ الميلاد: 4 سبتمبر 1979 م.
  • مكان الميلاد: قرية الرحبة في المحافظات الشمالية للدولة اللبنانية.
  • السن: ثلاثة وأربعون.
  • الجنسية: لبناني.
  • النصرانية.
  • الحالة الاجتماعية: مطلق \ مطلقة.
  • الاسم الأول للزوج: حاتم حدشيتي.
  • اسم الزوج الثاني: جيسكار أبي نادر.
  • الأبناء: مارك وكارل ومارسيل.
  • المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء.
  • سنوات النشاط: من 1999 إلى اليوم.

من هي نادين الراسي؟ ويكيبيديا: سيرة ذاتية

كم عمر نادين الراسي؟

نادين الراسي تبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عامًا ، من مواليد 4 سبتمبر 1979 في قرية الرحبة بدولة لبنان ، باسم خليل الراسي ، وشقيقها جورج الراسي. الراسي الفنانة والمغنية ، كانت تحب اللعب منذ الصغر ، فقررت دخول هذا المجال ، ودعمتها عائلتها في هذا المجال ، وبدأت هذا المجال حتى أصبحت نادين الراسي من أشهر الفنانين في العالم. أصبح العالم. العالم. العالم العربي ، أما بالنسبة للحياة العاطفية للفنانة ، فقد تزوجت مرتين ، ويمكن تفصيل ذلك على النحو التالي:

  • تزوجت نادين الراسي من حاتم حدشيتي المولود عام 1996 في لبنان ، لكن هذا الزواج لم يدم طويلا وانفصلا ، ومن هذا الزواج أنجبت ولدا اسمه مارك.
  • تزوجت نادين الراسي من الممثل أبي نادر عام 2001 ، لكنها لم تمكث معه طويلاً بسبب انشغالها الدائم بالعمل في الخارج ، ولديها ولدان هما مارسيل وكارل.

نادين الراسي قبل وبعد

قالت الفنانة نادين الراسي ، إنها أجرت جراحة تجميلية ، في إحدى الحفلات بدبي ، قالت إنها خضعت لعملية البوتوكس ، بالإضافة إلى تجديد شباب الوجه ، لكنها لم تستطع التخلص تمامًا من تجاعيد الوجه ، على حد قولها. تحاول الحفاظ على ملامح وجهها وتم نشر العديد من الصور لنادين الراسي قبل الجراحة التجميلية وبعدها ويذكر أنها مصابة بمرض في الكلى حيث قيل لها إنها ستخضع لجلسات غسيل الكلى لكنها قاومت هذه الحالة وقاومت المرض للتخلص منه ، وقالت نادين إن الراسي قالت إنها انتحرت عدة مرات. تناول كميات كبيرة من الأدوية بسبب الصعوبات والضغوط التي واجهتها خلال حياتها ، لكنها تغلبت عليها بفضل وجود أشخاص مقربين كانوا داعمين لها بشدة. نادين الراسي قبل وبعد:

من هي نادين الراسي ويكيبيديا السيرة الذاتية من هي نادين الراسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ديانة نادين الراسي

انتشرت شائعات كثيرة على الإنترنت حول ديانة نادين الراسي ، لكن الفنانة أعلنت في بث مباشر عبر حسابها على إنستجرام أنها تؤمن بالديانتين الإسلامية والمسيحية ، ولهذا تعرضت للفضح. أكثر من أن تنتقد نادين الراسي أكثر من مليون مشترك عبر حسابها على إنستجرام ، حيث تشارك العديد من مقاطع الفيديو من وراء الكواليس وصور أعمالها ، على إنستغرام نادين الراسي من هنا وعبر فيسبوك. اعتبارًا من هنا ، لديها أكثر من ثلاثة ملايين متابع.

أي أن نادين الراسي من أشهر الفنانات في الوطن العربي ، حيث اشتهرت نادين الراسي بأعمال فنية نالت إعجابًا كبيرًا وإقبالًا شعبيًا ، وهي شقيقة الفنانة الراحلة. جورج راسي.

ظهرت لأول مرة على موقع ويكيبيديا من هي نادين الراسي ، مقالة السيرة الذاتية في خطوات ، على موقع Bryce التعليمي.

                     
السابق
ما هو سبب النغزات القلبية في سن الشباب
التالي
الأطعمة التي تنشط الدورة الدموية

اترك تعليقاً